راشفورد: الرغبة سر فوزنا على ليفربول

عبر ماركوس راشفورد، نجم نادي مانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه يوم أمس الإثنين على ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

راشفورد تألق واحرز هدفًا في انتصار مانشستر يونايتد على ليفربول 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من  عمر المسابقة المحلية.

وقال راشفورد في تصريحات نقلها موقع توك سبورت: «بدأنا المباراة بوتيرة أعلى. لقد تعبنا في النهاية لكننا واصلنا المضي قدمًا وتمسكنا بذلك».

أضاف راشفورد في حديثه: «لقد استعادوا هدفًا ولم نتراجع ، واصلنا الدفاع جيدًا. كانت مباراة ممتعة».

تابع: «أعتقد أنه مع التنوع الذي نتمتع به في الفريق يمكننا القيام بالعديد من الأشياء المختلفة، خاصة في الهجوم. كانت المباراة تسير بشكل جيد في الشوط الأول، وكنا نهاجم بعض المساحات الجيدة ولكننا لم نحصل على المنتج النهائي الذي شعرت أننا نستحقه في الشوط الأول».

وأتم رااشفورد في حديثه: «بالنسبة لنا أن نكون قادرين على التبديل والتقطيع وتغيير المواقف من هذا القبيل هو دائمًا أمر إيجابي».

محمد صلاح يسجل هدفا في هزيمة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

خسر فريق ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “الأولد ترافورد.

جاء هدفي الشياطين الحمر عن طريق جادون سانشو بالدقيقة 17، وماركوس راشفورد بالدقيقة 53، في حين جاء هدف الريدز بواسطة محمد صلاح بالدقيقة 82.

ويبهذه الهزيمة يحتل الريدز المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط، بعد تعادله مع فولهام وكريستال بالاس، بينما تقدم مانشستر يونايتد للمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، بعد خسارته أمام برايتون وبرينتفورد.

 

قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري.. سواريش يضم 20 لاعبًا

على نفس خطى الأب.. نجل شيكابالا يظهر باستاد القاهرة قبل مواجهة الاتحاد