راغب علامة ينتهي من جولاته الغنائية بأمريكا ويطرح أغنية جديدة غدًا.. صور

إختتم الفنان راغب علامة جولته الفنيّة في أميركا وكندا من خلال حفلاته الثلاثة الأخيرة التي أحياها في ولاية سان دييغو الأمريكيّة، وفي مدينتي تورنتو، ومونريال الكنديتيْن.

تميزت الحفلات الثلاثة بحضور فاق التوقعات من جمهور راغب علامة، التوّاق لملاقاته في كلّ مرّة يزور القارّة الأمريكيّة.

كما يواصل راغب علامة التحضيرات لموسم الصيف الذي يتضمّن مجموعة كبيرة من الحفلات التي تمّ الإعلان عن البعض منها حتّى الآن، ومنها حفل عيد الأضحى المبارك في كازينو لبنان بتاريخ ١٧ يونيو ٢٠٢٤.

يأتي ذلك بالإضافة إلى حفل مميّز في مهرجان قرطاج الدولي بتاريخ ٢٦ يونيو ٢٠٢٤، وحفل كبير في مدينة كازابلانكا المغربية بتاريخ ٤ يوليو ٢٠٢٤، فضلاً عن حفلات آخرى يتمّ الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

أغاني راغب علامة 2024

هذا وما زال راغب يحصد نجاح أغنيته الأخيرة «التقيل تقيل» التي حقّقت ملايين المشاهدات على منصّاته الرسميةّ على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتابع راغب علامة إطلاق أغانيه الجديدة بشكل منفرد تباعاً خلال هذا الصيف، حيث تتواصل التحضيرات لإطلاق عمله الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «شو عامل فيي»، حيث من المنتظر أن تصدر الأغنية الجديدة غداً الخميس، بعدما صوّرها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج اليوناني الشهيرة أندرياس في أكثر من موقع مميّز في أثينا.

وتتمحور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية اللبنانيّة الجديدة، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدداً من أغانيه الضاربة، ومن أبرزها أغنية «إشتقتلك أنا، وتركني لحالي»، علماً أنّ بابادوبولوس هو من إختار لحن هذه الأغنية اليونانية الشهيرة الذي سبق أن أدّاها الفنان اليوناني نيكوس فيرتيس، ليغنّيها السوبر ستار راغب علامة بصوته بكلمات عربيّة بعد نجاحات عديدة قدّماها سوياً في السابق.

راغب علامة أغنية «شو عامل فيي»

وكان السوبر ستار قد شوّق الجمهور لهذا العمل الجديد بمشاركته بعض اللقطات من جلسات تسجيل الأغنية في الاستوديو على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي حاصداً تفاعلاً مميزاً من قبل المتابعين الذين أبدوا حماسة كبيرة للإستماع إلى الأغنية الجديدة ومشاهدة الفيديو كليب.