رافض العلاج في المستشفى.. زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات نجله

ردت سماح القرشي زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر على اتهامها بحبسه ومنعه من العلاج، مشيرة إلى أنه رافض تمامًا الذهاب للمستشفى من أجل تلقي العلاج، ويفضل علاجه في المنزل، وكل ما يدور عكس ذلك ليس أساس من الصحة.

وقالت سماح القرشي، في تصريحات تليفزيونية أن حلمي بكر بصحبتها مع ابنته في محافظة الشرقية، وأخواته جاءوا ليأخذوه معهم ولكن رفضنا.

 

فترة نقاهة

وتابعت، قائلة: «حلمي بكر رفض أنه يروح المستشفى لمدة أسبوعين وقررنا أنه يقعد في الشرقية كفترة نقاهة.. ومعندناش إمكانية أننا ندخله مستشفى خاص، غير إنه رافض يدخل مستشفى رافض تمامًا».

وردت على ادعاءات هشام نجل حلمي بكر قائلة: «ابنه كان موجود في القاهرة ومجاش يزوره عشان المسافة طويلة بين التجمع والمهندسين، ولما ابنه اتصل كان الأستاذ حلمي تعبان.. مبردش على التليفون بسبب كثرة اتصال الصحفيين، ولكن أي رقم معروف بنرد عليه»، مشيرة إلى أن المطربة نادية مصطفى جاءت لزيارته وهي غير موجودة معه بالمنزل.

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر

وكشفت زوجة الموسيقار حلمي بكر عن تطورات حالته الصحية قائلة: «بيعاني من كهرباء زيادة في القلب، والكلى بها بعض المشاكل، بالإضافة إلى ماء على الرئة، وعدم تحرك قدمه نهائيًا»، مؤكدة على علاجه في الشرقية من دكتورة متخصصة في العلاج الطبيعي.