رامز أمير يحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني..صور

احتفل الفنان رامز أمير، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني والذي تزامن عقده مع العاصفة الترابية التي ضربت البلاد اليوم الخميس.

حفل زفاف الفنان رامز أمير

ونشر رامز أمير الصور من حفل زفافه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: لقد وعدنا بالحفاظ عليها إلى الأبد.

معاناة رامز أمير بعد وفاة أنثى نسره

وكشف رامز أمير مؤخرا عن معاناته مع وفاة أنثى نسره خلال مقطع فيديو يتحدث فيه عن نسره الذي يدعى رحمة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا بالفيديو الذي يرصد مراحل العملية التي أجراها لنسره: يا حبيبتي قومي بس.. عملت عملية لـ رحمة وفيه نسبة خطورة من العغملية، ويا رب العملية تعدي على خير، وعملت اللي عليا معاها، وأصعب يومين عشتهم في حياتي.

وأَضاف: روحت البيت وأنا حاسس اني حققت أهم إنجاز عملته في حياتي، وروحت عملتلها أكل اللي بتحبه، وروحت خدتها للدكتور عشان أديها المحاليل، وأنا في نص الطريق حصل حاجة غلط وللاسف ماتت بعد ما استحملت حاجات كتير أوي، وخدتها أرض تدريب رهبة وقررت أدفنها هناك.

معلومات  عن الفنان رامز أمير

يذكر أن رامز أمير من مواليد 1 ديسمبر 1988، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدايته الفنية بالإعلانات، وشارك في عدة مسلسلات منها (الليل وآخره، محمود المصري)، وشارك مع يحيي الفخراني بمسلسل (شرف فتح الباب)، كما شارك في عدة أفلام سينمائية منها (الفرح، المركب، كف القمر).