رامز جاب من الآخر.. تعرف على ضيفي مقلب رامز جلال الحلقة الثالثة

تنطلق الحلقة الثالثة من برنامج المقالب الشهير «رامز جاب من الأخر»، تقديم الفنان رامز جلال، اليوم الأربعاء، ثالث أيام شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب 6:5 مساءً، على إحدى القنوات الفضائية.

ويبحث عددًا كبيرًا من متابعي برنامج «رامز جاب من الأخر»، عن أسماء ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج المقالب الشهير الذي يذاع عقب أذان المغرب،  ويشاهده ملايين المواطنين في مصر والوطن العربي، وقت الإفطار.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثالثة ظهور الفنان محمد ثروت والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، في مقلب جديد من برنامج «رامز جاب من الأخر»، بعد ظهور الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة في الحلقة الأولى، والفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر في الحلقة الثانية، وتصدروا تريند جوجل بعد عرض الحلقات وحديثهم حول الخلافات التي وقعت بينهما.

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف أثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ويستضيف برنامج «رامز جاب من الأخر» مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة : «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل»، وآخرون.