رامز جاب من الأخر.. تعرف على ضيفي مقلب رامز جلال الحلقة الأولى

تفصلنا ساعات قليلة، عن إنطلاق أولى حلقات برنامج المقالب «رامز جاب من الأخر»، تقديم الفنان رامز جلال، اليوم الإثنين، أول أيام شهر رمضان المبارك، عقب أذان المغرب 6:5 مساءً، على إحدى القنوات الفضائية.

ويبحث عدد كبير من متابعي برنامج «رامز جاب من الأخر»، عن أسماء ضيوف الحلقة الاولى من برنامج المقالب الشهير الذي يذاع عقب أذان المغرب،  ويشاهده ملايين المواطنين في مصر والوطن العربي، وقت الإفطار.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأولى ظهور الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، في مقلب جديد من برنامج «رامز جاب من الأخر».

باسم سمرة أمام أحمد السقا باسم سمرة أمام أحمد السقا

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف أثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ويستضيف برنامج «رامز جاب من الأخر» مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة : «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل»، وآخرون.

رامز جلال رامز جلال