رامز جلال بعد حصد الأهلي بطولة أفريقيا للمرة الـ 11: يا لاعيبه الأهلي والله تستاهلوا

حرص الفنان رامز جلال، على الاحتفال بفوز الأهلي وتتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 بعد فوزه في مباراة الاياب على فريق الوداد المغربي التي أقيمت الأحد بالمغرب.

رامز جلال والأهلي

وكتب رامز جلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:  الحمد لله من قبل ومن بعد يا لاعيبه الأهلي والله تستاهلوا مبروك الـ ١١ وعقبال ال١٢ ان شاء الله.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والوداد المغربي بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا .

فيما نجح النادي الأهلي في تحقيق التعادل من كرة ركنية سجلها اللاعب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي في شباك الوداد ليسجل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسعى الأهلي، لحصد اللقب الـ 11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد طمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

وارتدى النادي الأهلي زيا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما ارتدي حارس المرمى زيا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فارتدى زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، وارتدى حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا وشورتًا وشرابًا من اللون الأسود.

الاهلي والوداد المغربي

الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

أحمد موسى بعد فوز الأهلي ببطولة أفريقيا: أدوية الصدمة خلصت من الصيدليات

عمرو دياب يهنئ الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة الـ 11: مبروك الأهلي‬ الكبير ولاعبيه الأبطال

نادي الاتحاد السعودي يهنئ الأهلي على تتويجه بدوري أبطال أفريقيا