رامز جلال يتسبب في فتح جرح محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة

تسبب الفنان رامز جلال في فتح جرح المطرب محمد فؤاد، بعد عملية تكميم المعدة التي خضعت لها فؤاد مؤخرا نتيجة وقوعه ضحية رامز جلال في برنامج المقالب.

ظهور جرح محمد فؤاد بعد مقلب رامز جلال

وتعرض محمد فؤاد الشهير بـ فؤش ، لموقف صعب بعد دخوله غرفة أشبه بالغسالة، وظهر فؤاد في الحلقة وهو نحيفا بعد نجاح العمليةالتي أجراها مؤخرا.

وظهر محمد فؤاد وهو يمسك بطنه بعد ظهور جزء من الجرح التقطته كاميرات البرنامج.

محمد فؤاد وقع ضحية حلقة اليوم ببرنامج مقالب رامز جلال، الذي يقدمه رامز هذا العام على احدى القنوات الفضائية.

تفاصيل مقلب محمد فؤاد

استقبلت المذيعة كارلا حداد، المطرب محمد فؤاد، واستقبلته بحصان قام  بركوبه وارتدى ملابس المحاربين، وظل يتمشى معها وهو يحكي بعض الأمور عن حياته، ثم بعدها تقوم بعزومته داخل أحد المطاعم التي يتواجد فيها رامز جلال.

تم ايهام محمد فؤاد بالمشاركة في افتتاح مطعم، ليشارك في لعبة التنشين قبل دخول المطعم للرمي بالقوس والسهم، وظهر رامز جلال متنكرا في دور كبير الطهاة واستقبل فؤاد بالحلويات.

محمد فؤاد، قام بالغناء بعد تناوله الأكل، ليتفاجأ أثناء تناوله الطعام بدخول ثور فجأة إلى المطعم ليفر هاربا بعد إلقاء الجاتوه في وجهه، ويدخل غرفة مغلقة هو ورامز جلال.

ويظهر أنها غرفة متحركة ويتم التحكم فيها بزراير لتشغيلها وايقافها وانقلابها من فوق لتحت والعكس ويتم 'تطويح' محمد فؤاد بالغرفة.

حاول رامز جلال بعد توقف الغسالة الخروج من الغرفة بعد خلع القناع الذي يحتمي فيه والكشف عن شخصيته الحقيقية في البرنامج أمام محمد فؤاد.

مقلب رامز جلال 2023

يقوم رامز جلال في برنامجه المقالب باستدراج ضيوفه، من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

ثاني مراحل المقلب

يدخل ضيف برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023، المرحلة الـ2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ضحايا رامز جلال

عدد من الفنانين يقعوا ضحايا رامز جلال في برنامجه هذا العام بينهم «أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

محمد فؤاد: قريبا سأكشف سر غيابي عن الوسط الفني

تامر عبدالمنعم: معرفتش أسمع ويجز وبسمع محمد فؤاد رغم خلافي معه

تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمد فؤاد