رامون دياز : الهلال لا يستحق الهزيمة أمام أوراوا في نهائي دوري الأبطال

علق الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، على هزيمة الزعيم أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضيفه الهلال السعودي، بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

جاء هدف تقدم أوراوا ريد دياموندز الياباني، في شباك الهلال السعودي، بالنيران الصديقة، أندري كاريلو بالدقيقة 49، ليتوج الفريق الياباني باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال الأرجنتيني رامون دياز عقب المباراة، الآتي:'  الهلال لم يستحق خسارة النهائي القاري أمام أوراوا الياباني، الإرهاق بسبب ضغط المباريات كان العامل الرئيسي في فقدان اللقب الآسيوي'.

وتابع :' كانت مباراة قوية جداً، ظهرنا فيها بشكل مميز وأفضل من مواجهة الذهاب على أرضنا، لكن الخطأ الذي تسبب في ولوج هدف إلى مرمانا أثر علينا'.

وواصل :' هذا حال كل ناد ينافس على جميع البطولات، بعد أن لعبنا مواجهة قوية أمام الاتحاد في الكأس، وبالتأكيد هذا جانب مؤثر على الفريق من الناحية البدنية ومن جانب الإصابات أيضاً، لذلك أقدم شكري للاعبين على عطائهم'.

واختتم : أشرفت على تدريب الهلال في نهائيين آسيويين جميعها كانت أمام أوراوا لكن الحظ لم يحالفنا، أشكر إدارة الهلال على الدعم الذي قدمته للفريق خلال منافسات الموسم الجاري'.

واستطاع أوراوا ريد دياموندز الياباني، أن يحقق الانتصار في النهائي الثالث الذي جمع الفريقين بالبطولة القارية خلال الـ6 أعوام الأخيرة، بعدما سبق أن تقابلا في نسختي 2017 و2019.

وأضاف أوراوا ريد دياموندز الياباني، اللقب القاري الثالث إلى رصيده، بعد إحراز اللقب في موسم 2007 أمام سباهان الإيراني، و2017 أمام الهلال.