رامون دياز : الهلال متحمس لمواجهة فلامنجو..وامامنا فرصة للعبور للنهائي

ظهر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي، لوسائل الإعلام للحديث عن مواجهة فلامنجو البرازيلي، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: 'الهلال متحمس لمواجهة فلامنجو، لدينا معلومات كاملة عنه، ونحن في غاية التركيز، لدينا الكثير من الإيمان للعب بشكل قوي'.

وواصل: 'مباراة الغد ستكون مختلفة لأن فلامنجو يلعب بطريقة هجومية، أظن أن المباراة ستكون مفتوحة لكل الاحتمالات، والثقة بالفوز في مجال المباريات الدولية لا بد أن تحضر فهذا يعد أمرا مهما، فلامنجو يظل فريقا كبيرا وبطل الليبرتادوريس ونحن الهلال بطل آسيا وفريقنا أغلبه من اللاعبين الدوليين، لذلك المباراة ستكون ممتعة'.

وأردف: 'لعبنا 4 أشواط أمام الوداد المغربي مؤخرا، بعكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع، ويجب أن نضع ذلك في الحسبان لياقيا لنظهر بشكل لائق أمامهم، ونحن فزنا عن جدارة واستحقاق على الوداد المغربي، وأمام فلامنجو لدينا كامل الإمكانيات لقلب الموازين، وهذا هو الظهور الثالث للهلال في كأس العالم للأندية، ولم يسبق للنادي الوصول للمباراة النهائية، هذا أكبر حافز بالنسبة لنا، نتطع بقوة للفوز غدا'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'فلامنجو البرازيلي فريق كبير، لكن أمامنا فرصة للمضي قدما ويجب أن ننتهزها، وأهنئ المغرب على تنظيمهم الرائع للبطولة، سواء كان ذلك في الرباط أو حتى طنجة'.

تحديد بديل كنو للمشاركة مع الهلال السعودي أمام فلامنجو بنصف نهائي المونديال

رودريجو قبل مواجهة الأهلي: متحمس للعب.. ومونديال الأندية يعني لنا الكثير

الأهلي ضد ريال مدريد| نادي وحيد خسر أمامه المرينجي في تاريخ مونديال الأندية.. «فريق مغمور»

ملك إفريقيا .. الإعلام الدولي يتغزل في الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد .. فيديو

الأهلي ضد ريال مدريد| فيفا يكشف عن حكم مباراة نصف نهائي مونديال الأندية