رامي جمال في أزمة بعد صدور حكمًا ضده.. القصة كاملة

رامي جمال تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب صدور حكمًا ضده لصالح أحد المنتجين الذي يتهم فيه رامي جمال بعدم التزامه بالاتفاق بينهما.

رامي جمال في أزمة بسبب منتج الليبي

رامي جمال بدأت قصته مع المنتج الليبي عندما قام المنتج عدنان العسيلي، بعمل الدعاية اللازمة لحفل كان مقرر أن يحيه رامي جمال في ليبيا، ولهذا حجز المنتج تذاكر طيران وإقامة للمطرب رامي جمال وفرقته الموسيقية.

رامي جمال رامي جمال

وأشار المنتج الليبي إلى أن رامي جمال نشر فيديو يؤكد خلاله إحياء الحفل الغنائي في موعده، ولكن المنتج الليبي فوجئ بعدها برفض رامي جمال السفر إلى ليبيا ليخل بالاتفاق المبرم بينهما، مما تسبب للمنتج في أضرار مادية ومعنوية جسيمة، قام على أثرها برفع دعوى قضائية ضد رامي.

الحكم على رامي جمال

أصدرت محكمة شمال القاهرة الدائرة 14 مدني، حكما بإلزام المطرب رامي جمال بسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات عدنان العسيلي، مع سداد 4% فوائد قانونية من تاريخ المطالبة، وذلك في الدعوى رقم 5023 لسنة 2022 مدني كلى شمال القاهرة المقامة من عدنان حسن ضد رامي جمال عبد الوهاب.

قصة رامي جمال والمنتج الليبي

قصة رامي جمال والمنتج الليبي بدأت عندما قام محامي المنتج الليبي عدنان حسن رفع دعوى قضائية ضد المطرب رامي جمال طالب فيها بسداد مبلغ 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي، بعد أن أخل رامي جمال بالاتفاق المبرم بينهما بتاريخ 5 سبتمبر عام 2019 بشأن إحياء حفل غنائي في ليبيا.

المنتج الليبي عدنان العسيلي

حفل رامي جمال في ليبيا

وكان اتفق الطرفان رامي جمال والمنتج الليبي على إحياءه لحفل غنائي مقابل 25 ألف دولار تقاضي منها 15 ألف أثناء توقيع العقد واتفق على الحصول على باقي أجرهِ قبل موعد الحفل بأربعة أيام ، ولكنه أخل بهذا الاتفاق ولم يلتزم بتنفيذ بنود العقد.

رامي جمال يعلق على الحكم عليه

أصدر رامي جمال بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونص على: «يعلن المطرب رامي جمال بأنه لا يعلم شيء عما ورد بالأخبار المتداولة على المواقع الالكترونية بصدور حكم قضائي ضده لصالح أحد المنتجين من محكمة شمال القاهرة الابتدائية».

وتابع: «أنه لا يعلم عن الدعوى القضائية المقامة ضده من أحد المنتجين إلا اليوم فقط عن طريق الإعلام وأنه لم يصل إليه علم بهذه الدعوى عن طريق الإعلانات القضائية، كما يعلن بأنه كلف مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بمتابعة هذه الدعوى والتي لم يصل إلى علمه بها إلا اليوم عن طريق الإعلام».

 

إلزام رامي جمال بسداد 15 ألف دولار لصالح منتج

رامي جمال: «عندي السكر وممنوع من علاج البهاق»

رامي جمال بعد عودته إلى زوجته: «مبحبش أعمل حاجة بغيضة»

رامي جمال يطالب متابعيه بالدعاء له: تعبان شوية

كواليس مكالمة المطرب النقاش والفنان رامي جمال.. اثبتلي إنك رامي.. فيديو