رامي جمال مفاجأة حفل إليسا في موسم الرياض.. صور

أحيت الفنانة إليسا حفل غنائي أمس السبت 18 نوفمبر 2023 ضمن حفلات موسم الرياض، وقدمت مجموعة من أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

وفاجأت إليسا الجمهور بمشاركة الفنان رامي جمال معها في الغناء على المسرح، حيث قدم معها أغنية من أول دقيقة بدلًا من الفنان سعد لمجرد، والأغنية من ألحان رامي جمال.

إليسا ورامي جمال في موسم الرياض

وقدم الثنائي أيضًا في الحفل، أغنية على حس حكايتنا، التي لحنها وكتبها رامي جمال للفنانة اللبنانية عام 2021، كما يأتي حفل إليسا بعد تأجيل طرح ألبومها الغنائي لشتاء 2023، تضامنًا مع أهل غزة وفلسطين.

وقالت إليسا في تصريحات إعلامية لها: «صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك».

إليسا إليسا

تأجيل ألبوم إليسا

وتابعت تعليقها حول تأجيل الألبوم الجديد: «شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين».

وكانت قد ردت النجمة إليسا على الانتقادات التي طالتها عقب إحيائها حفلًا غنائيًا في ألمانيا، مشيرة إلى أن الفنانين يجب أن يستمروا بعملهم، وطلبت من الجميع عدم المزايدة على وطنيتها.

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع اكس، وقالت: 'يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا'.

وتابعت: 'بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر».

إليسا ورامي جمال إليسا ورامي جمال