رامي جمال يحيي حفلا على مسرح جويل أرينا فيستيفال بالإسكندرية

يستعد المطرب رامي جمال، لإحياء حفلا غنائيا يوم ١١ مارس ٢٠٢٣ على مسرح جويل أرينا للحفلات بجويل فيستيفال بمحافظة الإسكندرية.

المتحدث الإعلامي للشركة المنظمة للحفل محمود شعوط، قال في تصريحات تليفزيونية، ان حفل رامي جمال يعتبر هو البداية للموسم الجديد بالمنطقة المخصصة للحفلات بجويل فيستيفال الإسكندرية، مشيرا الى أن هناك تحضيرات لموسم قوي ومجموعة كبيرة من النجوم في موسم الحفلات الجاري.

حفل تامر عاشور في جويل أرينا فيستفال

على جانب آخر، أكان المطرب تامر عاشور قد أحيا حفلا غنائيا بنفس المكان في جويل أرينا فيستفال، بحضور جماهيري كبير وحقق الحفل نجاحا باهرا، ويعد جويل فيستيفال هو أحد مشروعات تلفاز مصر للاستثمار وإدارة المشروعات.

رامي جمال يطرح أغنية عاملة ايه

وكانت آخر أعمال رامي جمال أغنية عاملة إيه التي طرحها عبر قناته على يوتيوب، وتقول بعض كلماتها :عامله ايه!، عامله ايه.. وصحيتي امتي.. ورحتي فين!، طمنيني لو وصلتي.. لو هيبقي بكلمتين، فاضيه نتمشى شويه، واسندي روحك عليا، سيبي ايدك بين ايديا، اطمني لو رحنا فين. وانا معاكي ايه لازمتها، اشوف في الدنيا ناس تانيين، يا اجمل حاجه حسيتها، يا أعظم فرحه بعد سنين، ومهما اتقال كلام يوصف، لا هيكفيكي ولا ينصف، ومهما العمر طال بيننا، يا روحي احلي م الحلوين.

رامي جمال يستقبل المطرب النقاش: إنتاج أغنيتين قريبا

أخويا صوته حلو.. المطرب النقاش: المهرجانات مش سكتي ورامي جمال هينفذ وعده .. فيديو

رامي جمال بعد عودته إلى زوجته: «مبحبش أعمل حاجة بغيضة»