رامي ربيعة: هدفنا الفوز على مونتيري ونتابع منتخب مصر كمشجعين

توجه رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالشكر إلى دولة الإمارات الشقيقة على الاستضافة الكريمة لكأس العالم للأندية في نسختها الحالية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم والخاص بمباراة الأهلي وإف سي مونتيري المكسيكي: «دائمًا أقول الحمد لله على نعمة النادي الأهلي، خصوصًا أن ارتداء قميص الأهلي يعد الدافع والسبب في تواجدنا اليوم في محفل كبير مثل كأس العالم للأندية».

وتوجه رامي ربيعة بكل الأمنيات الطيبة لزملائه في المنتخب الوطني لما قدموه في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون، متمنيًا لهم التوفيق في مباراة النهائي أمام السنغال والتتويج باللقب.

واستكمل: «شاركت أمام مونتيري المكسيكي أكثر من مرة في النسخ السابقة لكأس العالم للأندية، ولهذا نسعى لتقديم عرض قوي غدًا وتحقيق الفوز لتعويض آخر ذكرى جمعت الفريقين».

وأضاف: «تحدثت أنا والكابتن وليد سليمان مع زملائنا اللاعبين للشد من أزرهم، وحتى يدخل الجميع سريعًا في أجواء كأس العالم للأندية، لأننا هنا لسنا ضيف شرف، ونشدد دائمًا على إيصال هذه الرسالة للاعبين لتحفيز الجميع، خاصة مجموعة اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة في مثل هذه البطولات».

واختتم حديثه ردًّا على رأيه في مباراة منتخب مصر أمس أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وقال: «كنا نتابع مباراة المنتخب الوطني أمس كمشجعين مصريين وسعداء جدا بالفوز الذي تحقق والتأهل لنهائي البطولة، ونتمنى كما قلت التوفيق للمنتخب يوم الأحد أمام السنغال والعودة من الكاميرون بكأس إفريقيا».

حسن حمدي يساند الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات

ووصل حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، إلى فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أبوظبي عصر اليوم؛ لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة فريق مونتيري المكسيكي بطل «كونكاف» في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات.

حسن حمدي حسن حمدي

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

وتقام المواجهة غدًا السبت 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والتي ستقام على ملعب آل نهيان.

23 لاعبا بقائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

الأهلي ضد مونتيري.. تعرف على موعد الاجتماع الفني للمباراة

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة مونتيري