رامي ربيع: تعادل منتخب مصر مع موزمبيق مخيب وهذه شروط عبور غانا

أكد رامي ربيع، نجم الأهلي السابق، أن روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر تعامل مع مباراة موزمبيق بسهولة كبيرة وهذا أثر بالسلب، مشيرا إلى تفاجئه من التشكيل الذي بدأ به البرتغالي اللقاء.

قال رامي ربيع خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:' البداية صعبة لمنتخب مصر، الناس كلها قلقانة، مخيبة للآمال بعد نتيجة غانا والرأس الأخضر، تعادل بطعم الخسارة'.

أضاف رامي ربيع:' من أول التشكيل شعرت أن فيتوريا تعامل مع المباراة باستسهال، من أول قدومه يعمل بطريقة « 4 3 3 » تغيير طريقة اللعب تؤكد أنه استسهل المباراة'.

تابع رامي ربيع:' ثنائية حمدي فتحي والنني؟ أقوى لاعب في هذا المركز هو مروان عطية، إمام عاشور ومروان عطية كان يجب البدء بهما، في ظل عدم جاهزية النني البعيد عن المباريات منذ فترة طويلة'.

أوضح رامي ربيع:' طريقة لعب المنتخب أمام موزمبيق لم تجلعنا نشعر بوجود محمد صلاح، ثنائية النني وحمدي فتحي خلقت مساحات كبيرة في وسط ملعب منتخب مصر وخلقت الكثير من المشاكل'.

أشار رامي ربيع:' صلاح استحالة يعطي في وسط الملعب ومن عمق الملعب مثلما يلعب على الأطراف، في مباراة تنزانيا كان يتراجع إلى منطقة جزاء منتخب مصر، لكن في مباراة موزمبيق مصطفى محمد كان هو من يقوم بهذا الدور'.

أكمل رامي ربيع:' تفاجئت بتشكيل منتخب مصر، كنت أعلم أن فيتوريا سيبدأ بـ محمد هاني، وكنت أشعر أنه سيمنح الفرصة لـ أحمد فتوح، أحد أفضل اللاعبين في مركز الضهير الأيسر في الـ10 سنوات الأخيرة'.

أتم رامي ربيع:' بعد نتيجة غانا والرأس الأخضر أصبح لموزمبيق أمل في الصعود حال تحقيق المكسب، إن شاء الله فيتوريا يركز في مباراة غانا ولا يجري تغييرات كثيرة على التشكيل'.