رامي ربيع: سيراميكا كليوباترا سيتواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو

قال رامي ربيع نجم الأهلي الأسبق، إن فريق المقاولون العرب، تحت قيادة شوقي غريب، لم يقدم المستوي المطلوب منه حتى الآن في مباريات الدوري.

وأضاف ربيع، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المقاولون العرب يعاني هذا الموسم بسبب رحيل بعض نجوم الفريق في الموسم الماضي، مما أثر على نتائج الفريق هذا الموسم.

وتابع ربيع، أن فريق سيراميكا كليوباترا يقدم مستويات مميزة الفترة الأخيرة، تحت قيادة ايمن الرمادي، قائلاً «سيراميكا سيتواجد في المربع الذهبي في بطولة الدوري هذا الموسم».

وعن تجربة هيثم شعبان في قيادة فريق الداخلية، قال ربيع، «هيثم شعبان من المدربين المتميزين ويملك رؤية فنية عالية، جعلته ينجح في أول اختبار له مع الداخلية».

وأشار ربيع، خلال تصريحاته، إلى أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم في غاية الصعوبة، بعد ظهور أكثر من نادي بمستوي يهدد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مثل سيراميكا كليوباترا وبيراميدز وزد.

وواصل ربيع، أن صالح جمعه قدم أداء مميز مع الإسماعيلي خلال مباراة البنك الأهلي، مؤكداً أنه قادر على العودة لمستواه الحقيقي.

وعن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك قال ربيع، «نادي الزمالك مبيقفش على حد والإدارة واخدة قرار بعدم عودته بعد عرضة للبيع»، مؤكداً أن قرار الزمالك صحيح لعودة الانضباط داخل النادي وفريق الكرة، وأن المجلس يسير على الطريق الصحيح، قائلاً « شخصية الزمالك رجعت بعد الفوز على مودرن فيوتشر».