رامي ربيع: مباراة سيمبا درس للأهلي.. وإمام عاشور قد يخرج من حسابات كولر.. فيديو

اعتبر رامي ربيع، لاعب الأهلي السابق، أن مباراة الأأهلي وسيمبا التنزاني كان درسًا للاعبي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر.

وقال رامي ربيع، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «مباراة سيمبا درس لمارسيل كولر وللاعبي الأهلي.. لاعبو الأهلي استسهلوا المباراة خاصة من لقاء الذهاب».

وأضاف ربيع أن مباراة صن داونز ستكون صعبة إذا لم يخرج لاعبو الأهلي من الحالة التي ظهروا عليها أمام سيمبا.

وشدد ربيع قائلًا: «على كولر أن يستعين بمباراة الوداد مع صن داونز في جنوب أفريقيا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للتغلب على صن داونز».

ورأى رامي ربيع أن ثلاثي الهجوم في مباراة صن داونز يجب أن يتكون من بيرسي تاو ورضا سليم ومحمود كهربا.

وبالنسبة لموقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع الأهلي في ظل بدايته غير الجيدة، رأى رامي ربيع أن موديست يحتاج إلى مباريات وليس تدريب.

وأشار ربيع إلى أن مروان عطية لا يظهر بمستواه المعروف عليه في الموسم الماضي.

وحول أزمة غضب إمام عاشور نتيجة عدم مشاركته في مباراة سيمبا، قال ربيع: «إمام عاشور من الوارد أن يخرج من حسابات كولر في الفترة المقبلة».

وأضاف أن إمام عاشور كان يحتاج العمل البدني، وكولر أعطاه الكثير من المباريات حتى وصل إلى مستوى رائع، وكان يجب على إمام أن يتمرن ويكون جاهزًا بنسبة 100% حتى يشارك.

وتحدث ربيع عن أن مساندة كهربا للاعبي الأهلي أمر جيد لكن لها جانب سلبي لأنه يمكن أن توضح للرأي العام وجود أزمة معينة.

وحول إمكانية تعاقد الأهلي مع أحمد فتوح مثل إمام عاشور، قال رامي ربيع إن الأهلي لم يفكر في التعاقد مع إمام عاشور إلا بعد رحيله عن الزمالك كما أن الزمالك كان «موقوفًا عن القيد»، حسب قوله.