رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم على فيلم «روكي الغلابة»

حرص الإعلامي رامي رضوان، عى تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بعد الكشف عن البوستر الترويجي لأحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم «روكي الغلابة».

ونشر رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة دنيا سمير غانم وهي داخل حلبة رياضة البوكس، مصحوبًا بتعليق: «مبروووووك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت.. مبروك يا حلويييين..هتكسروووا الدنيا بإذن الله».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وروجت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على انستجرام لفيلمها الجديد «روكى الغلابة» والذي من المقرر عرضه في موسم صيف 2024، حيث نشرت صورة من كواليس الفيلم وهي تلعب رياضة البوكس، وعلقت قائلة: «فيلم روكي الغلابة في صيف 2024 إن شاء الله».

تغير اسم فيلم دنيا سمير غانم

وكشفت دنيا سمير غانم عن الاسم النهائي لأحدث أعمالها الفنية، بعد تغيير اسمه من «الجارداية» إلى «روكي الغلابة»، وأعلنت عن موعد عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024.

أبطال فيلم «روكى الغلابة»

فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى ظهور أحمد سعد كضيف شرف خلال أحداث الفيلم من تأليف كريم يوسف، إنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج أحمد الجندي.