رامي صبري: صوتي اتغير بعد وفاة شقيقي ومبحبش حد يقولي بتقلد عمرو دياب

كشف الفنان رامي صبري أسرار من حياته الشخصية لأول مرة، ومفاجآت تجمعه بنجوم الوسط الفني لم يعلمها الجمهور.

قال رامي صبري عبر تصريحات تلفزيونية إن حياته انقلبت رأسًَا على عقب بعد وفاة شقيقه الأصغر «كريم»، ومشهد وجوده في الكفن ودخوله القبر لن يمحى من ذاكرته.

تصريحات رامي صبري

وتابع: «مكنتش مستوعب وفاة أخويا وأما حصلت طلع لي شعر أبيض في دقني وصوتي اتغير وجزء من شعري وقع وزرعته، وفضلت مصدوم بعد الوفاة لكن لم أبكي غير وأنا بدفنه».

وفيما يخص كواليس وأسرار أعماله، قال رامي صبري إن أغنية حياتي مش تمام وأغنية يمكن خير نجاحهما أسطوري، مضيفًا: «المفروض ابقى في المكانة اللي استحقها، وأكون النجم الأول».

وأشار إلى أنه يعمل منذ أن كان عمره 17 عامًا، معلقًا: «أنا المطرب الوحيد في مصر اللي بسجل حفلاتي بدفع فيها فلوس كتير».

رامي صبري رامي صبري

رامي صبري ونجوم الفن

وقال عن عمرو دياب: «عنده إصرار على النجاح ومبحبش حد يقولي أنت بتقلده، وبطالب عمرو مصطفى بالاعتذار لي مينفعش يتقال عليا سارق وتعرضت للخيانة من زمايلي في الشغل».

وأوضح الفنان رامي صبري أنه صديق مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ أيام الدراسة، وأنها من أفضل الأصوات النسائية الموجودة على الساحة، وهناك أعمال قام بتلحينها لشيرين عبد الوهاب ولكن لم تطرحها لذلك قرر هو تقديمها من جديد ومنها أغنية مش فاكر لي التي قدمها مع المطربة أصالة.

وأضاف أن شيرين عبد الوهاب من أشطر الملحنين وقامت بتلحين أغنية أه ياليل لنفسها، متمنيًا أن تعود للغناء من جديد، مختتمًا: «نفسي شيرين ترجع تاني».

رامي صبري