رامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية يمكن خير لـ 120 مليون مشاهدة

حرص المطرب رامي صبري على الاحتفال مع جمهوره ومحبيه بتحقيق أغنية يمكن خير لنسبة مشاهدة وصلت الى 120 مليون ما بين يوتيوب وتيك توك.

رامي صبري وأغنية يمكن خير

ونشر رامي صبري، صورة توضيحية لمشاهدات الأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: يمكن خير 120 مليون مشاهدة.. يوتيوب 50 مليون وتيك توك 70 مليون.

رامي صبري وأغنية ملك الفرفشة

على جانب اخر، يستعد رامي صبري لطرح أحدث أغانيه الجديدة والتي تحمل اسم ملك الفرفشة، وذلك عقب الانتهاء من احتفالات عيد الأضحى 2023.

رامي صبري قال في تصريحات تلفزيونية إنه سيطرح أغنية ملك الفرفشة يوم 6 يوليو المقبل، مشيرا إلى أن أغنيته الجديدة من ألحانه وكلمات الشاعر تامر حسين وتوزيع شندي ومن إنتاج رامي صبري.

رامي صبري وأول ألبوماته

واستعاد رامي صبري ذكرياته مع أول ألبوماته الغنائية التي طرحها بالأسواق منذ عشر سنوات والتي تعاون فيها مع المنتج محسن جابر ومزيكا. وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من عشر سنين زي النهاردة نزل البوم وأنا معاه من إنتاج المنتج الاسطوري الكبير الاستاذ محسن جابر وشركته المحترمه شركه مزيكا.

وواصل رامي صبري، حديثه عن أول ألبوماته الغنائية: بنعتبر إن الألبوم ده من أهم الألبومات في مشواري وفي الموسيقى بشكل عام في مصر والوطن العربي، من حيث اغانيه كل اغنيه فيه نجحت نجاح عربي كبير، وحصل الالبوم علي جوايز عربيه كبيره . وحصد الالبوم علي عده نجاحات علي المنصات الموسيقيه العالميه والعربية.

رامي صبري، أضاف: من أهم أغاني الالبوم، بعدت وقولت مش فارق . مسألتنيش . وانا معاه . مع الايام . برتاح . انا ليه بشتاقلك . وغيرها من الاغاني المهمه في مسيرتي الفنيه، تشرفت بشغلي في هذه المرحله مع كل العاملين بشركه مزيكا وعلي رأسهم الاستاذ محسن جابر . واخي. الصغير محمد جابر وكل العاملين بشركه مزيكا وعالم الفن، واخيرا شكرا للجماهير اللي بتقدر الفن.