رامي صبري يحتفل بتخطيه عمرو دياب بأغنية يمكن خير على أنغامي

حرص المطرب رامي صبري، على الاحتفال بتخطيه المطرب عمرو دياب بأغنيته الجديدة يمكن خير وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

رامي صبري وأغنية يمكن خير

ونشر رامي صبري، بوستر توضيحي عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: يمكن خير تتصدر رقم واحد في مصر .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

رامي صبري كان قد استعاد ذكرياته مع أول ألبوماته الغنائية التي طرحها بالأسواق منذ عشر سنوات والتي تعاون فيها مع المنتج محسن جابر ومزيكا.

رامي صبري يتفوق على عمرو دياب في أنغامي

رامي صبري كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من عشر سنين زي النهاردة نزل البوم وأنا معاه من إنتاج المنتج الاسطوري الكبير الاستاذ محسن جابر وشركته المحترمه شركه مزيكا.

رامي صبري وأول ألبوماته الغنائية

رامي صبري واصل حديثه عن أول البوماته الغنائية: بنعتبر إن الألبوم ده من أهم الألبومات في مشواري وفي الموسيقى بشكل عام في مصر والوطن العربي، من حيث اغانيه كل اغنيه فيه نجحت نجاح عربي كبير، وحصل الالبوم علي جوايز عربيه كبيره . وحصد الالبوم علي عده نجاحات علي المنصات الموسيقيه العالميه والعربية.

وأضاف رامي صبري: من أهم أغاني الالبوم، بعدت وقولت مش فارق . مسألتنيش . وانا معاه . مع الايام . برتاح . انا ليه بشتاقلك . وغيرها من الاغاني المهمه في مسيرتي الفنيه، تشرفت بشغلي في هذه المرحله مع كل العاملين بشركه مزيكا وعلي رأسهم الاستاذ محسن جابر . واخي. الصغير محمد جابر وكل العاملين بشركه مزيكا وعالم الفن، واخيرا شكرا للجماهير اللي بتقدر الفن.

رامي صبري يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الراحل بكلمات مؤثرة

رامي صبري يروج لحفله الغنائي الجديد في الكويت

رامي صبري يروج لحفله الغنائي الجديد في الكويت