رامي صبري يروج لحفله الغنائي الجديد في الكويت

حرص المطرب رامي صبري، على الترويج لحفله الغنائي الجديد الذي يستعد لاحياءه في دولة الكويت خلال الأيام المقبلة.

حفل رامي صبري في الكويت

ونشر رامي صبري، بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام،وعلق قائلا: في انتظاركم جمهوري الغالي في الكويت يوم الجمعة 2/6 علي مسرح أرض المعارض قاعة رقم 5 علشان نغني كل الاغاني اللي بتحبوها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

المطرب رامي صبري، حرص مؤخرا على توجيه رسالة للمطربة شيرين عبدالوهاب والمطربة أنغام والمطربة مي فاروق بعد مشاركتهم في حفل روائع الموجي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

رأي رامي صبري في شيرين وأنغام

وكتب رامي صبري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: شيرين الصوت المصري الأصيل اللي بنفتخر بيه علي اي مسرح في وطنا العربي الجميل.. تحيا مصر، وكمان الصوت الجميل مي فاروق ومفيش أحلى من صوت الاحساس انغام.

وشارك الثلاثي شيرين، وأنغام ومي فاروق في حفل روائع الموجي المقام بالسعودية بجانب عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي.

وحددت شروطا لحفل الموسيقار محمد الموجي منها: التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل. يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة. وعند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.. وممنوع إعادة بيع التذكرة منعا باتا ويحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا. ونجوم مشاركين في حفل الموسيقار محمد الموجي.

بعد الهجوم على أصالة.. رامي صبري يدعمها: انتي مصر والوطن العربي

بعد دفاعه عن أصالة..رامي صبري يوجه رسالة لـ شيرين وأنغام

رامي صبري يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الراحل بكلمات مؤثرة