رامي صبري يستعيد ذكريات أول ألبوماته مع المنتج محسن جابر

استعاد الفنان رامي صبري ذكرياته مع أول ألبوم له والذي قدمه منذ عشر سنوات، مع المنتج محسن جابر وشركة مزيكا.

رامي صبري يستعيد ذكريات أول ألبوماته

وكتب رامي صبري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'من عشر سنين زي انهاردة نزل البوم وأنا معاه من إنتاج المنتج الاسطوري الكبير الاستاذ محسن جابر وشركته المحترمه شركه مزيكا'.

وتابع: 'بنعتبر إن الألبوم ده من أهم الألبومات في مشواري وفي الموسيقى بشكل عام في مصر والوطن العربي، من حيث اغانيه كل اغنيه فيه نجحت نجاح عربي كبير، وحصل الالبوم علي جوايز عربيه كبيره . وحصد الالبوم علي عده نجاحات علي المنصات الموسيقيه العالميه والعربية'.

واستكمل كلامه، وقال: 'من أهم أغاني الالبوم، بعدت وقولت مش فارق . مسألتنيش . وانا معاه . مع الايام . برتاح . انا ليه بشتاقلك . وغيرها من الاغاني المهمه في مسيرتي الفنيه، تشرفت بشغلي في هذه المرحله مع كل العاملين بشركه مزيكا وعلي رأسهم الاستاذ محسن جابر . واخي. الصغير محمد جابر وكل العاملين بشركه مزيكا وعالم الفن، واخيرا شكرا للجماهير اللي بتقدر الفن'.

حفل رامي صبري في الكويت

وعلى جانب أخر نشر رامي صبري، بوستر حفلته في الكويت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: في انتظاركم جمهوري الغالي في الكويت يوم الجمعة 2/6 علي مسرح أرض المعارض قاعة رقم 5 علشان نغني كل الاغاني اللي بتحبوها.

رامي صبري يروج لحفله الغنائي الجديد في الكويت

مشاهد من حفل أصالة في عين الصيرة.. تخصيص أجرها للمؤسسات الخيرية ورامي صبري يُقبل رٍأسها

رامي صبري يحيي ذكرى ميلاد شقيقه الراحل بكلمات مؤثرة

بعد دفاعه عن أصالة..رامي صبري يوجه رسالة لـ شيرين وأنغام

بعد الهجوم على أصالة.. رامي صبري يدعمها: انتي مصر والوطن العربي