رامي صبري يعلن إطلاق أول ألبومات 2023.. «معايا هتبدع»

روج المطرب رامي صبري لألبومه الغنائي الجديد الذي يستعد لإطلاقه مع بداية عام 2023، ليكون أول الألبومات الغنائية للعام الجديد.

رامي صبري يعلن إطلاق ألبومه الجديد

يستعد الفنان رامي صبري لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «معايا هتبدع»، حيث شارك الجمهور ومتابعيه بنشره البوستر الرسمي الأول للألبوم.

أشعل رامي صبري حماس جمهوره، بالألبوم الغنائي الجديد المقرر أن يطلقه خلال الأيام المقبلة، ويتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ومن بينهم تامر حسين، وعزيز الشافعي، ومدين وتميم، وأحمد حسين، وطارق توكل وآخرين.

رامي صبري يعلن إطلاق ألبومه الجديد  رامي صبري يعلن إطلاق ألبومه الجديد

آخر أغاني رامي صبري

يشار إلى أن آخر أغاني رامي صبري، كانت أغنية «ولسه ياما»، التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحقق بها نسب مشاهدات عالية تخطت الـ 3 ملايين، «ولسه ياما» من كلمات الشاعر تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع لـ أسامة الهندي.

وفي سياق آخر، كان قد أحيا النجم رامي صبري، الذكرى الأولى لوفاة شقيقه كريم صبري، وذلك عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كتب رامي صبري عبر صفحته قائلًا: «أخي الغالي، زي النهارده تلقيت الخبر الصادم وهو خبر وفاتك، يوم من أسوء أيام حياتي بجد، وحشتنا يا كريم يا طيب، أه بغني وبشتغل لكن مش مبسوط ، في حاجه مهمة دايمًا ناقصة».

شريفة ماهر: رامي صبري صوته حنين وأمينة رزق راقية ويوسف وهبي دمه خفيف.. فيديو

رامي صبري عن أغنية «أنتي جنان»: «مبهجة استمتعوا»