رامي عاشور يطرح أغنيته الجديدة توكسيك على يوتيوب..فيديو

طرح المطرب رامي عاشور، اليوم الخميس أحدث أغنياته الجديدة التي تحمل اسم توكسيك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

كلمات أغنية توكسيك

وتقول بعض كلمات الأغنية: شوفت منك كتير، شوفت فصيلتك معروفة مش سالكة شخصية توكسيك، بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك بتحاولى مع مين لا أنا بعدك.

رامي عاشور يطرح أغنية هضحك برضو

رامى عاشور، كان قد طرح مؤخراً أغنية بعنوان هضحك برضو على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان وتوزيع إسلام رفعت

رامي عاشور احترف لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش 3 مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

رامي عاشوريحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة

رامى عاشور يعد أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.

اعتزال رامي عاشور الاسكواش

وشهد عام 2019 اعلان رامى عاشور أسطورة الإسكواش إعتزاله اللعب بشكل نهائى مرجعًا السبب لإصابة الركبة التى تعرض لها قبل سنوات ولم يعد قادرًا على التعافى منها بالشكل الذى يسمح له بالعودة للتألق داخل القفص الزجاجى.

رامى عاشور رامى عاشور

ارتباط نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وعقد القران الشهر المقبل

نيللي كريم و رامي عاشور .. صور جديدة من شهر العسل بنيويورك

رامي عاشور يحقق بأغنيته «هقولك سر» 6 آلاف مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 14 ساعة