راندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة : «دموعك وجعتلي قلبي»

اعتذرت الفنانة راندا البحيري، للفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته الفنانة حلا شيحة بعدما تبرأت من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب 'بحبك'.

ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة”.

وأضافت: “عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة'.

وتابعت، 'آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي ما دام حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين

فقد هاجمت الفنانة راندا البحيري تصريحات حلا شيحة، بعد تبرأها من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب 'بحبك'، قائلة: 'هو محدش فهمها أن اللي بتعمله ده ممكن يعرضها للمُساءلة القانونية، وأنها بتضر بسمعة فيلم وبالتالي إيراداته؟'.

أحمد شيحة عن ابنته حلا : غير راضي عن مافعلته وهي في حالة عدم وعي

أحمد شيحة يكشف حقيقة زيادة الأسعار بعد إلغاء الدولار الجمركي.. فيديو