راندا البحيري تكشف طقوسها في رمضان 2023: اشتريت لنفسي الفانوس وزعلانة

تحدثت الفنانة راندا البحيري عن طقوسها في رمضان، قائلة: «أحلى شهر في السنة وبكون زعلانة لما الشهر يخلص وببكي في آخر رمضان مش عايزاه يمشي».

راندا البحيري برنامج فطار النجوم

قالت راندا البحيري في لقائها مع نانسي القاضي ببرنامج فطار النجوم على قناة صدى البلد 2 عن ذكرياتها مع رمضان: «ذكرياتي مع رمضان عظيمة وجدي يوسف أول حد رباني وكبرني وأكتر حد كنت قريبة منه وهو اللي علمني الصوم».

وتابعت الفنانة راندا البحيري قائلة: «من وأنا صغيرة كنت بصوم لحد المغرب وجدي كان بيخليني أصلي معاه في الجامع ونطبخ سوا ونجيب الفطار مع بعض».

راندا البحيري برنامج فطار النجوم راندا البحيري برنامج فطار النجوم

تصريحات راندا البحيري

واستكملت أنها اشترت لنفسها فانوس رمضان هذا العام 2023، معلقة: «حلو إن الواحد يبسط نفسه ويجيب هدية لنفسه»، لافتة إلى أنها بدأت العمل بمجال الإعلانات وهي في سن الـ 14 سنة.

وأشارت راندا البحيري إلى أنها صورت إعلان في بدايتها بنهار رمضان، ورفضت أن تأكل من المنتج وهي صائمة، مضيفة: «اعتبروني وقتها إني طفلة مش لازم أصوم وأنا كان على جثتي إني هفطر وحسوا إني غير مهنية».

وعن أعمالها الفنية الجديدة، أوضحت أنها صورت 3 أفلام وهم «ساحر النساء، وتوكسيك، ويوتيرن»، مشيرة إلى أن مسلسل سلسال الدم ومسلسل قضية رأي عام هي أعمال وش السعد عليها.

راندا البحيري عن أحمد شيبة: من أقرب الأصوات لـ قلبي

راندا البحيري تهنئ حسن شاكوش بزواجه: ربنا يباركلك في حياتك

راندا البحيري تنشر صوره لها من ملعب لوسيل قبل انطلاق مباراة الزمالك والهلال السعودي

راندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة : «دموعك وجعتلي قلبي»

راندا البحيري تدخل فى أزمة مع متابعيها بسبب صورة خروف العيد