رانيا في دعوى خلع.. «جوزي ابن أمه وحماتى بتتهمني بسرقة الأطباق»

جلست «رانيا» فتاة فى العشرينيات من عمرها، تتذكر يوم زفافها، الذى لم يمر عليه سوى عامين فقط، والأحلام التى كانت في خاطرها، خطط لها ورسمتها بمخيلتها، وأنها سوف تعيش مع شريك حياتها، الذى تزوجته عن قصة حب كبيرة يرويها القريب والبعيد.

لكن «تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن»، فمنذ اليوم الأول من زفافها، تقول «رانيا» عند إغلاق باب الشقة عليها وعلى عريسها، بعد ليلة عامرة بالأفراح والزغاريد، أنها فوجئت، بوالدة زوجها جالسة في صالة شقتهم، وبدأت فى إعطاء الأوامر لها، وزوجها لم يتحدث مع والدته ووقف يسمع أوامرها ويطأطأ رأسة لها، متابعة اكتشفت أنه «ابن أمه»، وبعد ماقامت بإعطاء الاوامر لنا خرجت مسرعة دون أن تبارك لنا.

وأضافت «رانيا» أنها ظلت على هذا الحال، لفترة طويلة ووالدة زوجها تعطها لها دائما أوامر، وزوجها «إبراهيم» يسمع كلام والدته، ويجلس معها أوقات كثيرة، خاصة وأنها تعيش في نفس العمارة، وهى في حيرة كبيرة وتشتكي ولا تجد من يساندها، ولكن فى الأيام الأخيرة بدأت حماتي فى تفتيش ملابسي واتهمتني بالسرقة وخاصة «الأطباق».

وفى النهاية قررت أن تلجأ إلى إقامة دعوى خلع، وقضت محكمة أسرة التجمع فى القضية رقم 4135، في حضور نهى الجندى محاميتها، بخلع رانيا من زوجها إبراهيم.

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: جوزي الدكتور مش راضي يتعالج

تفحم 5 من أسرة واحدة داخل السيارة.. القصة الكاملة لحادث طريق الواحات ونجاة الابن الأكبر