رانيا محمود ياسين تروى رؤيتها لوالدها فى المنام:«الحمد الله شاب في الثلاثينات»

أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، الذكرى الـ 40 لوفاة والدها، بكلمات مؤثرة .

ونشرت 'رانيا' صورة لها مع والدها وهي طفلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وعلقت قائلة،'أنا حلمت بيك يا بابي، الحمد الله شفتك شاب في الثلاثينات، ونزلت فيك بوس من كثر ما وحشتني، الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته يارب نسألكم الدعاء”.

وأضافت،'ربنا يرحمك ياحيبي ويدخلك الجنة من أوسع أبوابها'.

خرجت الفنانة رانيا محمود ياسين عن صمتها، بعدما تعرضت والدتها الفنانة شهيرة للهجوم عليها باعتبارها امرأة معتدة بعد وفاة زوجها، فور ظهورها إعلاميا قائلة، “هما نفسهم عملين دار افتاء يكلموا دار الإفتاء ليه”.

وردت “رانيا” علي متابعيها قائلة،“شرط عدم المبيت خارج المنزل الخروج للضرورة وليس للهو أو السفر أو البيات خارج المنزل يرحمونا بقي حاجه غلب”. وأضافت،”ضرورة خليكي أنتي في حالك الكلام عن أبي ضرورة الحديث عن قيمة وقامة من شريكة حياته ضرورة والحديث عنه لجمهوره والإعلام ضرورة كل واحد يحدد الضرورة بالنسبه له الشرط عدم المبيت أو اللهو أو السفر افهموا بقي”.  

واستشهدت الفنانة رانيا ياسين بقول ابن تيمية،”فإن خرجت لأمر يحتاج إليه ولم تبت إلا في منزلها فلا شئ عليها”، فكل ماسبق يدل علي جواز الخروج للضروة أو الحاجة ليلاً أو نهاراً للمعتدة بشرط ألا تبيت خارج منزلها”. وعلقت عبر حسابها الشخصي “فيس بوك”، “ده رد علي العدد الكبير الي داخل يفتي عندي في الدين شكرا جزيلا لحضراتكم بس الدين يسر وليس عسرا واخترت لكم الامام ابن تيميه علشان محدش يقولي شيوخ اخر زمن اهو جبتلكم شيوخ الزمن العتيق شكرا مره تانيه لحضراتكم”.

رانيا محمود ياسين بعد الهجوم على شهيرة بسبب العدّة:«عاملين نفسهم دار إفتاء»

رانيا محمود ياسين تنشر صور لوالدها برفقة محمود عبد العزيز:«هكذا أنتم في الجنة»

كنده علوش تنعى محمود ياسين كنده علوش تنعى محمود ياسين