رانيا يوسف تتصدر التريند بسبب جريمة منتصف الليل.. ماذا فعلت ؟

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسبب مسلسل جريمة منتصف الليل.

تشارك الفنانة رانيا يوسف ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل جريمة منتصف الليل والذي تقدم خلاله شخصية مفاجئة وغير متوقعة صدمت متابعيها وجمهورها.

رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل

تظهر الفنانة ضمن أحداث العمل بشخصية راقصة تدعى ريري، وهي والدة الطالبة ميسون التي تقدم شخصيتها الفنانة ميار الغيطي.

تدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، ضمن إطار من التشويق والإثارة والغموض حيث يتم قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما.

رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل

رانيا يوسف في رمضان 2024

يستعرض المسلسل الذي تقدم بطولته رانيا يوسف في رمضان 2024، العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، بجانب المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

وتواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل جريمة منتصف الليل المقرر عرضه في رمضان 2024، ويشاركها بطولة العمل عدد من النجوم.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

تضم قائمة أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل بجانب رانيا يوسف، كلًا من أحمد عبد العزيز، عفاف شعيب، صلاح عبدالله، محمد سليمان، وميار الغيطي، محمد عز، إلهام عبدالبديع، محمد مهران، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، ملك قورة وآخرين.

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين، الذي تشارك في بطولته مع شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، ميمي جمال، مروة عبدالمنعم، يوسف عثمان وآخرين.

رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل

آخر أعمال رانيا يوسف

كما تنتظر أيضًا عرض أحدث أعمالها مسلسل فوبيا مع سوسن بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أحمد عزت، وهشام حمزة.

وعُرض للفنانة رانيا يوسف مؤخرًا فيلم الملكة، والذي يضم في بطولته كلًا من هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل

رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل رانيا يوسف مسلسل جريمة منتصف الليل