رانيا يوسف تدعم المتضررين من زلزال المغرب

حرصت الفنانة رانيا يوسف على دعم ضحايا زلزال المغرب الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم السبت، الموافق له 9 سبتمبر الجاري.

كتبت رانيا يوسف في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع x (تويتر سابقًا): «قلوبنا مع الشعب المغربي.. اللهم لطفك بأهلنا في المغرب.. اللهم احفظ المغرب وشعبه».

رانيا يوسف تدعم ضحايا زلزال المغرب

وقبل دعم الفنانة رانيا يوسف لضحايا ومتضرري الزلزال، حرص عدد من النجوم التعليق ومواساة المتضررين من زلزال المغرب.

حرص الفنان محمد إمام، على نعي ضحايا زلزال المغرب والدعاء للمصابين بعد أن عاش الشعب المغربي حالة ذعر خلال الساعات الماضية.

كتب محمد إمام عبر حسابه بموقع إنستجرام: «خالص عزائي لضحايا زلزال المغرب.. وأتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين.. اللهم احفظ المغرب وأهلها».

رانيا يوسف تدعم ضحايا زلزال المغرب رانيا يوسف تدعم ضحايا زلزال المغرب

زلزال المغرب

حرصت الفنانة غادة عبدالرازق على دعم ضحايا زلزال المغرب من المتوفين والمصابين، ودعت الله عز وجل النجاة من المحن والزلازل.

كتبت غادة عبدالرازق عبر حسابها بموقع إنستجرام: «نعزي أخواننا في المغرب في مصابهم الجلل داعين الله عز وجل أن يرحم موتاهم وأن يشفي المصابين ويربط على قلوبهم وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من الزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن».

كما حرصت الفنانة سميرة سعيد، على تقديم التعازي لأسر ضحايا زلزال المغرب.

ونشرت الفنانة سميرة سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة للعلم المغربي، معربة عن تضامنها مع الشعب المغربي بعد زلزال المغرب المدمر.

وعلقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: «محزنة الصور مروعة المشاهد.. اللهم احفظ بلادنا واحفظ أهلنا من كل سوء عزائي لضحايا الكارثة.. وأشف كل مصاب يا رب.. كلنا في حداد».

مشاهد صادمة من زلزال المغرب

مشاهد صادمة من زلزال المغرب