رانيا يوسف تعلق على جدل فيلم "أوراق التاروت" والتحقيق مع صناعه

علقت الفنانة رانيا يوسف على الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن فيلم "أوراق التاروت"، والتحقيق مع صنّاعه بعد استعانتهم بالبلوجر علي غزلان، وهو ما اعتبر مخالفًا لقرار نقابة المهن التمثيلية.

أوضحت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية، أنها لم تكن على علم بعملية التحقيق، وقالت: "أنا أول مرة أعرف أن أبطال فيلم التاروت اتُّحولوا للتحقيق، عرفت من السوشيال ميديا. ولم أتابع أي معلومات جديدة عن الفيلم لأننا صورناه منذ سنتين، وكان متبقي لنا يوم أو يومين فقط، وهذا أمر يخص المنتج."

وعن التحقيق معها، أضافت: "أنا أتحول للتحقيق ليه؟ هل أنا اللي جبت البلوجر؟ أشك في أن دكتور أشرف قال كده. إذا كان هناك تحقيق، فهذا يعود للمنتج، وليس لي." وأكدت أنها لم تكن تعرف أن هناك بلوجر مشارك في الفيلم، ولا عن دوره.

كما أشارت رانيا إلى أن الجدل حولها قد يكون نتيجة لنجاحها في عملها، قائلة: "هم شافوا إني نجحت أوي في عمر أفندي، وفيه ناس لا يحبون النجاح ويحاولون محاربته." وأضافت: "سابوا البغبغان والقطة ومسكوا في البوبي اللطيف والطيب جدًا."

وفي ختام حديثها، ردت على الانتقادات بخصوص شخصية فيلم "أوراق التاروت"، موضحة أن "الشخصية لديها كلب في البيت، فماذا في ذلك؟! كان هناك فيلم في مهرجان فينيسيا بطولة كلب، فما المشكلة؟ لكن بما أن رانيا دائمًا تريند، هم الذين يثيرون الجدل. والحمد لله، أعمل وأحقق النجاح، وهذا يزعج الكثيرين."