رانيا يوسف تهاجم طليقها محمد مختار: مقامي أكبر من إني ارد على واحد زيك.. طول عمرك ممثل فاشل

هاجمت الفنانة رانيا يوسف، طليقها المنتج محمد مختار عقب الحديث عنها في تصريحات تلفزيونية، حيث ظهر وهو يكشف عن مستندات لأول مرة يؤكد خلالها أنه ينفق على بناته من الفنانة رانيا يوسف طوال الفترة الماضية.

رانيا يوسف تهاجم محمد مختار

كتبت الفنانة رانيا يوسف، تعليقًا على فيديو محمد مختار، وقالت: 'الحقيقه أنا مقامي أكبر من إن الواحد يرد على واحد زيك.. الافات.. لطيف إن الواحد يكذب ويصدق نفسه طول عمرك ممثل فاشل واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك'.

رانيا يوسف ترد على محمد مختار

حرصت الفنانة رانيا يوسف بأن ترد على تصريحات طليقها المنتج محمد مختار، الأخيرة حول وجود مستندات معه تثبت أنه يرسل مبلغ 15 ألف جنيه شهريًا، لبناته لمصاريفهن الخاصة.

كتبت الفنانة رانيا يوسف تعليقًا على حديث المنتج محمد مختار، عندما كان يشكل أسباب طلاقهما.

وقالت رانيا يوسف: 'يعني معاك 15 ألف، وممعاكش مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟! الـ 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع'.

تعليق رانيا يوسف تعليق رانيا يوسف

حديث محمد مختار

جدير بالذكر أن المنتج محمد مختار كان قد أثار الجدل في تصريحات تليفزيونية، عندما تحدث عن طليقته رانيا يوسف أم بناته، وقال: 'أنا على مدى خمس سنين مردتش على رانيا يوسف ولكن الموضوع زاد'.

وتاب: 'أنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كده، وهي قالت إني مش بصرف على بناتي، لكن أنا معايا ورق رسمي ومستندات، تثبت أن اللي قالته غلط، وببعت لها شهريًا 15 ألف جنيه أكل وشرب لبناتي، وكمان 800 ألف للتعليم بس'.

محمد مختار يكشف موقفه من ارتداء ابنته فسان البطانة بعد رانيا يوسف

محمد مختار يكشف اسم سيدة ارتبط بها بعد طلاق رانيا يوسف

نادية الجندي : بعد انفصالي عن زوجي محمد مختار قدمنا 3 أعمال سوياً دون علم أحد

محمد مختار: رانيا يوسف كانت تبكي بغزارة أثناء طلاقها

رانيا يوسف: محمد مختار ملوش فضل عليا وممكن أتجوز بعد نص ساعة