رانيا يوسف عن تحويل أبطال «أوراق التاروت» للتحقيق: «مش إحنا اللي جيبنا البلوجر»

نفت الفنانة رانيا يوسف علمها بمشاركة البلوجر علي غزلان في فيلم «أوراق التاروت» التي تشارك في بطولته، مما جعل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثيل يصدر قرارًا بمنع عرض الفيلم، وتحويل صناعه إلى التحقيق.

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات تليفزيونية: «أول مرة أعرف إن في بلوجر في الفيلم، بيعمل دور إيه؟ .. أنا عرفت المعلومة دي من السوشيال ميديا، ومعرفش أي معلومات عن الفيلم لأن إحنا صورناه من سنتين، ودي حاجة ترجع للمنتج».

وردًا على قرار النقابة التحقيق من صناع وأبطال العمل، قالت رانيا يوسف: «وأنا أتحول للتحقيق ليه أنا مالي؟ هو أنا اللي جيبت البلوجر؟ وأشك إن دكتور أشرف زكي قال كده، إحنا مش المنتجين».

كما أشارت رانيا إلى أن الجدل حولها قد يكون نتيجة لنجاحها في عملها، قائلة: «هم شافوا إني نجحت أوي في عمر أفندي، وفيه ناس لا يحبون النجاح ويحاولون محاربته.. سابوا البغبغان والقطة ومسكوا في البوبي اللطيف والطيب جدًا».

وفي ختام حديثها، ردت على الانتقادات بخصوص شخصية فيلم «أوراق التاروت»، موضحة أن «الشخصية لديها كلب في البيت، فماذا في ذلك؟! كان هناك فيلم في مهرجان فينيسيا بطولة كلب، فما المشكلة؟ لكن بما أن رانيا دائمًا تريند، هم الذين يثيرون الجدل. والحمد لله، أعمل وأحقق النجاح، وهذا يزعج الكثيرين».

أزمة فيلم أوراق التاروت مع أشرف زكي

قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريحات إعلامية، إنه لن يعطي صناع الفيلم تصريح العرض من النقابة، والسبب هو مشاركة بلوجر ضمن أحداث العمل.

ويأتي ذلك بسبب إصدار نقابة المهن التمثيلية من قبل قرارًا، بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في الأعمال الدرامية والسينمائية.

فيلم أوراق التاروت

فيلم أوراق التاروت

التحقيق مع أبطال فيلم أوراق التاروت

بالإضافة إلى ذلك أصدر نقيب الممثلين قرارًا، بإحالة الفنانين أبطال العمل المشاركين به وأعضاء نقابة، بسبب مشاركة البلوجر علي غزلان.

كان قد تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، عن رفض النقابة مشاركة «التيك توكر» و«البلوجر» في الأعمال الفنية.