رانيا يوسف وكرة القدم علاقة مثيرة للجدل.. احتفالات الأهلي عرض مستمر وصور برشلونة الأبرز

تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند على جوجل وتويتر بعد الجدل الكبير الذي أثارته بسبب صورة البدلة الحمراء القصيرة التي شاركتها مع جمهورها لتهنئ النادي الأهلي لفوزه على الزمالك بـ٥ أهداف مقابل ٣ ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري. 

من المعروف أن رانيا يوسف تشجع النادي الأهلي، وتحرص على تهنئة النادي على طريقتها الخاصة في كل مرة يفوز فيها بمباراة. 

احتفالات رانيا يوسف بالأهلى

نشرت رانيا يوسف العام الماضي فيديو لوصلة رقص بعلم الأهلي وتيشرت أحمر بعد فوز الأهلى ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة، بعدما أحرز هدفين في شباك الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي، وعلقت على حسابها على تويتر :' لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو'. 

وفي يناير الماضي، حرصت على تشجيع الأهلى وقت مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما هنئته بالفوز على الترجي بهدف مقابل لا شئ على ملعب حمادي العقربي برادس، وكتبت على تويتر :'العاشرة يا أهلي'. 

واحتفلت في يونيو الماضي بفوز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ستاد 'الأهلى وي السلام'، ونشرت صورة لها بأحد اليخوت مرتدية كاش مايوه احمر معلقة على تويتر :' الأحمر دائمًا يكسب'. 

كما شاركت في الاحتفال بالأهلي على نادي سموحة في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الممتاز وكتبت : 'هما دول الابطال .. يلا يا أهلي'. 

صورة رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة

أثارت صورة رانيا مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني جدلاً كبيرًا في يونيو الماضي.

وكشفت عن كواليس التقاط الصورة وقالت أنها كانت تتواجد في مدينة برشلونة الإسبانية لقضاء عطلتها الصيفية، وقابلت لابورتا في أحد مطاعم المدينة، حيث طلب أحد المعجبين التصوير معها، فتساءل رئيس النادي عن السبب وعرف انها فنانة مصرية وطلب منها أن يلتقط صورة معها هو الآخر. 

وتعرضت لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت التريند بهاشتاج يحمل إيحاء جنسي، وقامت بالرد من خلال صفحتها عبر فيسبوك وقالت :'قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية، إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه، لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة او بتتكلم عنها'.

وتابعت 'متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا'. 

تصريحاتها عن تشجيع كرة القدم

قالت رانيا يوسف من قبل من خلال تصريحات صحفية أنها لا تفهم كرة القدم ولا تعرف سوى أسماء اللاعبين المشهورين فقط ولكنها تشجع النادي الأهلي، وتتابع المباريات الهامة فقط. 

رانيا يوسف تثير الجدل بصورها مع رئيس نادي برشلونة 

رانيا يوسف بعد انتقادات صورتها مع رئيس نادي برشلونة: «متحرشين ولازم يتفضحوا»

رانيا يوسف رانيا يوسف