فنانات احتفلن بتخرج أبنائهن مؤخرا.. بينهم منى زكي ورانيا يوسف

شهدت الفترة الأخيرة قيام عدد كبير من نجوم الفن، بالاحتفال بتخرج أبنائهم، من مراحل دراسية مختلفة في عام 2022، وقاموا بنشر صور وفيديوهات تجمعهم بأبنائهم خلال اللحظات الأولى من تخرجهم، حيث تميزت الصور والفيديوهات بالسعادة بينهم، وانهالت التعليقات بالتهاني، حيث احتفلت منذ ساعات الفنانة غادة عادل بتخرج ابنتها من الجامعة، ونشر صورة تجمعها بابنتها وهما بإطلالة بيضاء.

روجينا تحتفل بتخرج ابنتها

وكانت الفنانة روجينا قد احتفلت مؤخرا بتخرج ابنتها مريم من المرحلة الدراسية، ونشرت صور لها عبر حساباتها الشخصي، وعلقت: «الحمد والشكر لله، النهاردة من أسعد أيام حياتى يوم تخرج بنتى مريم فخورة بيكى وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم ده بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايما أشوفك أنتى ومايا أسعد الناس، مبروك ياحبيبتي، وإن شاء الله ربنا يوفقك فى الجامعة، وربنا يحققلك كل اللى بتتمنية».

رانيا يوسف تحتفل بابنتها نانسي

ونشرت رانيا يوسف منذ أيام صور لها برفقة ابنتها، أثناء تخرجها من المرحلة الدراسية، ونشرت صورة تجمعهما وعلقت قائلة: «أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوته، عمرى كله وحياتى ليكى ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي».

أنغام تحتفل بابنها على تخرجه

واحتفلت المطربة أنغام مؤخرا، بتخرج ابنها من المرحلة الدراسية لينتقل إلى الجامعة، ونشرت صورة له معها إحتفالا بتخرجه، وعلقت قائلة: «فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيونى يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك انت وأخوك يا نور عيني عقبال الجامعة، وعقبال كل الولاد».

منى زكي مع ابنتها في حفل التخرج

ونشرت الفنانة منى زكي، صور لها برفقة ابنتها، خلال تخرجها من المدرسة، وعلقت منى قائلة: «فخورة بكونك حالمة يا أعز أميرة بأفكار مستحدثة، وفى هذه المرحلة الجديدة من حياتك أعلم أنك ستنالين منها.. عمرى كل الحمد لله فخورة بيكى  يا أغلى حد».

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها: أحلى وأجمل يوم في عمري