رباب ممتاز ترد على اتهامات خطف زوج غادة عبد الرازق.. الفنانة تكشف مفاجأة

كشفت الفنانة رباب ممتاز أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وردت على اتهامات وشائعات طاردتها لفترات طويلة.

ردت الفنانة رباب ممتاز في تصريحات تلفزيونية لها، وكشفت تفاصيل زواجها من المنتج وليد التابعي، واتهامها بالتسبب في وقوع الخلافات وحدوث الطلاق بينه وبين زوجته الفنانة غادة عبد الرازق.

رباب ممتاز وغادة عبد الرازق

وتابعت: «تزوجت المنتج وليد التابعي لمدة أربع سنوات منذ عام 2008 وحتى عام 2012، وغبت عن الساحة الفنية خلال هذه الفترة، وهي كانت الطلقة الثالثة بينهما في هذا الوقت».

واستكملت الفنانة رباب ممتاز قائلة: «ومكنش فيها رجوع.. أنا كنت موجودة في هذه الفترة وحصل نصيب وبعدها بشهر ونص اتجوزنا».

تصريحات الفنانة رباب ممتاز

كما نفت أن تكون الطلقة الثالثة بسبب وجودها في حياة المنتج، معلقة: «الطلقة الثالثة كانت قبل مني، طيب والأولى والثانية كانت بسببي برضه!».

وفيما يخص سبب خلافها مع المنتج محمد السبكي، قالت إنها غير خائفة على الإطلاق من سرد تفاصيل الخلاف، والأمر طبيعي حيث كان يجب أن يظهر للجمهور.

رباب ممتاز

أسرار رباب ممتاز

واتُهمت أنها ترغب في إحداث التريند خلال تصوير فيلم «حلاوة روح»، لافتة إلى أنها شخصية بعيدة كل البعد عن هذا الأمر، وقالت: «أنا لا أعرف تريند ولا أعرف أي حاجة، أنا بخلص شغل وبروح بيتي.. وأنا لو عاوزة أعمل تريند عندي حاجات كتير أوي أعمل تريند ولكن أنا مش بتاعت تريند».

واستكملت الفنانة رباب ممتاز عن أزمتها مع المنتج محمد السبكي، أنه كان قد تم الاتفاق على ارتداء ملابس معينة في فيلم حلاوة روح، إلا أنه تم تغيير الاتفاق، وكانوا يرغبون في أن ترتدي ملابس غير مناسبة.

وعلقت قائلة: «كنت عاملة دور واحدة مؤدبة جدًا، وهو كان عاوزني ألبس ملابس غير مناسبة للشخصية على الإطلاق ومكشوفة، وسبت الشغل ومشيت».

رباب ممتاز رباب ممتاز