ربة منزل وطليقها وراء قتل مُسن بالبحيرة.. دسا له أقراص غلال

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة «مسن» داخل جوال بلاستيكي بها جرح غائر وكدمات بالجسم مُلقاة بمجرى مائي بدائرة المركز.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وباستدعاء «نجليه، مقيمان بذات العنوان» تعرفا على جثة والدهما، وقررا بخروجه من المنزل للعمل وعدم عودته.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وطليقها، مقيمان بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وأنهما عقدا العزم على التخلص من المجني عليه لمديونياتهما له بمبلغ مالي ومطالبته لهما بسداد ذلك المبلغ، وعليه قامت الأولى باستدراج المجنى عليه لمسكنها وقام الثاني بوضع أقراص «منومة، حفظ الغلال» داخل أحد المشروبات وتقديمه للمجني عليه، وعقب التأكد من وفاته قاما بوضع الجثة داخل جولين، وأثناء قيامهما بنقلها داخل مركبة 'التوك توك' الخاص بالثاني سقطت منهما على حافة الرصيف، مما أدى لحدوث الإصابة المشار إليها، وعقب ذلك قاما بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ومركبة «التوك توك» المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، أجزاء من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف ملابسات مقتل بائع متجول بالبحيرة

كشف ملابسات العثور على جثة تاجر دقيق في البحيرة