ربطوه على شبكة العربية.. إحالة المتهمين بالتعدي على سائق بسبب قضية مخدرات

قررت النيابة العامة بالمطرية، إحالة سائق وآخر إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهما بالتعدي على سائق وتوثيقه أعلى سيارة نقــل قيادة أحدهما بمنطقة المطرية، بسبب شائعة أنه المتسبب في إلقاء القبض على "شقيقه" في قضية مخدرات.

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ لقسم شرطة المطرية من سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بتضرره من سائق، وآخر عاطل "له معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة القسم لحدوث مُشادة كلامية بينهما لاعتقاد المتهم الأول بقيام المجنى عليه بالإرشاد عن شقيقه في قضية "مخدرات"، تطورت لمشاجـرة تعديا خلالها عليه بالضــرب وتوثيقه أعلى سيارة نقــل قيادة أحدهما.

وأقر المتهمان بأن المجني عليه السبب في إلقاء القبض على شقيقهما، بسبب قضية مخدرات، وهو من أبلغ قوات الأمن على شقيقهما، لذلك قررا التعدي عليه و"كسر عينه" أمام أهالي منطقته بالمطرية، ويوم الواقعة هجما عليه وربطاه على السيارة حتى يكون عبرة، حسب قولهما.

وقررت جهات التحقيق بالنيابة العام إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة التعدي على المجني عليه، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة تعدى شخصين على سائق وتوثيقه أعلى سيارة نقل بالقاهرة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشــاد أحدهما ضبط السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة.