ربع مليون جنيه مبيعات الأسبوع الأول لـ معرض ديارنا بالأقصر .. صور

حقق معرض ديارنا بالأقصر مبيعات تقدر بحوالي ٢٥٤ ألف جنيه خلال الأسبوع الأول من انطلاقه، واستقبل المعرض حوالي 18 الف زائر منذ افتتاحه. .

وافتتحت وزارة التضامن الاجتماعي افتتحت معرض ديارنا بالأقصر والذي يستمر خلال الفترة من 27 يناير حتى 8 فبراير وقد تردد على المعرض وتتنوع المنتجات بين الاشغال اليدوية من الجلود والصدف والمفروشات والجوبلان والاكسسوارات ومنتجات الكروشيه واللاسيه والصدف وومكملات الديكور بأنواعها وتتميز كل المنتجات بكونها منتجات تراثية مصنوعة يدويا ، ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور من 10 صباحاً الى 11 مساءاً .

المعرض مقام بساحة سيدي أبو الحجاج بالأقصر على مساحة 600 متر مربع ويضم منتجات 50 عارضاً من جمعيات الاسر المنتجة يمثلون محافظات مختلفة بالإضافة الى عارضين تابعين لجهاز تنمية المشروعات وتعد معارض ديارنا احد آليات وزارة التضامن الاجتماعي التسويقية الداعمة لمنتجات شباب الاسر المنتجة والتي تساهم يها الوزارة في اطار تشجيع الوزارة للجمعيات و الأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام من خلال تنظيم معارض في مختلف محافظات الجمهورية لتحقيق الاستدامة.

معرض ديارنا معرض ديارنا

معرض ديارنا معرض ديارنا