«ربنا يحفظ مصرنا».. نجوم الفن يهنئون الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

حرص عددًا كبيرًا من نجوم الفن على تقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية 2024، متقدمًا على كل المنافسين بحصوله على أكثر من 39 مليون بنسبة 89.6%، من إجمالي الأصوات الصحيحة، التي شاركت في العُرس الديمقراطي.

مدحت صالح

هنأ الفنان مدحت صالح الرئيس السيسي، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث نشر صورة الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «ألف مبروك رسميًا.. السيد عبد الفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة».

إلهام شاهين

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الرئيس السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «مبروك لرئيسنا عبد الفتاح السيسي، وإن شاء الله يستكمل مسيرة التنمية والتطور التي بدأها لمصرنا الحبيبة أم الدنيا.. و نأمل بإذن الله أن يكون القادم خير لمصر ولكل المصريين ».

نشوى

نشوى مصطفى بعد فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية: شعب اختار اللي يكمل المسيرة

هنأت الفنانة نشوى مصطفى الرئيس السيسي عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، لفترة رئاسية جديدة، حيث نشرت صورة الرئيس السيسي عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «شعب واعي عظيم.. شعب اختار اللي يكمل المسيرة.. ألف مبروك سيادة الرئيس الله يعينك ويقويك».

أوس أوس

بينما هنأ الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، الرئيس السيسي قائلًا: «مبروك سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا لمصر.. ربنا معاك ويقدرك ويحفظ مصرنا الغالية».

عبد الرحيم كمال

كما حرص الكاتب عبد الرحيم كمال،على تهنئة الرئيس السيسي لفوزه بالانتخابات الرئاسية 2024، لفترة رئاسية جديدة حتى عام 2030.

كتب عبد الرحيم كمال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلاً: «على بركة الله .. اللهم اجعلها سنوات خير وأمان ونصر للمصريين».

عبد الرحيم كمال عبد الرحيم كمال

أشرف زكي

قدم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأكد «زكي» على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير لمصر وننتظر منه مزيدًا من الاستقرار والتقدم والازدهار، مشيرًا إلى أن الأمن والأمان الذي تنعم به مصر هو تحدٍ كبير انتصرت فيه الإرادة السياسية والشعب المصري ودفع ثمنه غاليًا، كما انه يدعم المواهب فهو أب عظيم لشباب مصر.

هاني شاكر

هنأ أمير الغناء العربي هاني شاكر، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، متقدمًا بفارق كبير عن كل المرشحين.

وأكد هاني شاكر على أن الرئيس السيسي، قدم نقلة حضارية وفتح شرايين جديدة لشوارع مصر، ساهمت في تسهيل الحياة على المصريين، مشيرًا إلى أن إنجازات الرئيس ونجاحاته في كثير من الملفات تجعلنا سعداء بفوزه في الانتخابات الرئاسية ليكمل ما بدأ فيه ويستكمل مسيرة الانجازات والتطلعات لمصر ولشعبها.

الهيئة الوطنية تعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة لمدة 6 سنوات، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.

الرئيس السيسي يفوز بنسبة 89.6% صوتاً

وقال المستشار حازم بدوى رئيس الهيئة الوطنية الانتخابات إن عدد المقيدين فى قاعدة البيانات 67032437 حضر منهم 44777668 ناخبا بنسبة مشاركة 66.8%، وعدد الأصوات الصحيحة 44288636 صوتا بنسى 98.9% وعدد الأصوات الباطلة 489307 صوتا بنسبة 1.1%.

وحصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصل محمد فريد زهران 1776952 بنسبة 4% وحصل حازم عمر 1986352 بنسبة 4.5% وحصل عبد السند يمامة 822606 بنسبة 1.9%.