ربنا ينتقم منه.. ابن عاق يعتدي على والده العائد من العمرة ويحرق ملابسه

بكلمات مؤثرة، وعيون منكسرة راح الرجل المسن يحكي مأساته المروعة؛ لا يوجد شئ  أقسى من عقوق الابن؛ وما يؤلم أكثر أن شيئًا في حياتهم التي ضاعت لأجله لم يوقفه عن الجحود ولو للحظة واحدة.

بيع المنزل

«لما اتجوز بدأ يتغير واحدة واحدة؛ ابني كان أمير في الأول»، يقول الرجل الكبير ويحكي بألم تفاصيل الحكاية مع برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة «صدى البلد 2»، مؤكدًا أن البداية جاءت عندما باع الأب منزل قديم يملكه.

وتابع أنه بنى منزل 5 أدوار ومنح كل واحد من أبنائه شقة بهذا البيت، مؤكدًا أنه عرض المنزل القديم الذي باعه على ولده قبل بيعه لاحتياجه للمال ليصرف على زوجته المريضة (التي توفيت) وباقي اخوته، موضحًا أن الابن بعد تأدية الخدمة العسكرية طلب بناء شقته للزواج؛ وهو ما قام به الأب بالفعل.

طردني من المنزل

الأب المكلوم أوضح أن المنزل الذي باعه هو الذي ورثه عن والدته، ولا نصيب للابن فيه، وبعد عدم قدرة الابن على شراء المنزل، قام ابنه الآخر في السعودية بمنحه نصف قيمة المنزل الذي قدر ثمنه بـ 240 ألف جنيه، وأدى العمرة هو وزوجته.

وأكد أنه عند العودة طرده الابن من المنزل وخشي الأقارب استقبال الرجل بسبب ولده العاق، مشيرًا إلى أنه ضربه بالحذاء  على رأسه وأحرق ملابسه «بسجد لربنا وأعيط وأقول يا رب انتقم منه».

البث المباشر قناة صدي البلد

نواب بالشيوخ يطالبون بتغليظ عقوبة عقوق الوالدين

لأول مرة فى التاريخ المصري.. ٣ سنوات سجن و١٠ آلاف جنيه عقوبة عقوق الوالدين

https://www.youtube.com/watch?v=PiA7uCxYvzE