من الذاكرة.. رجاء الجداوي تروي قصة زواجها من حارس الإسماعيلي الأسبق في 3 أيام

تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنانة رجاء الجداوي، والذي ولدت في 6 سبتمبر عام 1934، والتي لقبها البعض بملكة الأناقة والشياكة فضلا عن حصولها لقب ملكة جمال مصر، وشاركت في عروض أزياء عالمية، حتى إنها عملت لمدة سبعة أشهر في باريس عارضة أزياء.

زواج الفنانة رجاء الجداوي

وروت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في لقاء تلفزيوني نادر سابقا أنها تزوجت من حسن مختار حارس مرمى نادي الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق حيث تقابلا سويا في أسوان، وتزوجت منه بعد ثلاثة أيام، فهي من مواليد الإسماعيلية واسمها الحقيق نجاة، حيث أثمرت عن تلك الزيجة ابنتها الوحيدة أميرة.

حسن مختار حارس مرمى نادي الإسماعيلي

وتابعت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي «لم يكن بيننا معرفة مسبقة لأن أنا من مواليد الإسماعيلية وحسن مواليد بورسعيد، وكنت سافرت السودان مع عرض في مسرحية روبابيكيا لأكون ضمن الوفد الفني المشارك في بطولة المسرحية، ومنهم خالتي الفنانة تحية كاريوكا».

فيلم دعاء الكروان

وأوضحت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن أول أعمالها الفنية كان فيلم دعاء الكروان بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، ولكن بدأت مشوارها مع الأزياء والموضة من قبله، وهناك فرق بين التمثيل والأزياء حوالي 6 سنوات.

وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي يوم 5 يوليو عام 2020 متأثرة بمرض فيروس كورنا بعد صراع كبير معه، حيث توفت خلال تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، لترحل عن عالمنا وسط صدمة كبيرة من محبيها وأصدقائها بالوسط الفني.

رجاء الجداوي.. تفاصيل خاصة في حياة ملكة الأناقة والشياكة بذكرى وفاتها الثانية

في ذكرى وفاتها.. رجاء الجداوي تروي كيف تصالحت علاقتها بتحية كاريوكا بعد مقاطعة 6 سنوات