«رجالة الفوتوشوب».. تريند جديد يغزو فيسبوك لتعديل الصور الشخصية

عادة ما يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حدث عابر يخص قضية عامة أو فكرة أو حتى طلب شخصي يتحول إلى جماهيري بسبب طريقة التعاطي والتفاعل معه، وهو ما حدث بالفعل مع جملة «رجالة الفوتوشوب» التي أصبحت تريند فيسبوك خلال الساعات الماضية بعد أنّ بدأت بطلبات من بعض رواد الموقع الأزرق في مجموعات خدمية لمساعدتهم في تعديل صوّر الراحلين والأحياء أيضًا.

من أين جاء تريند «رجالة الفوتوشوب»؟

لم يكن تريند «رجالة الفوتوشوب» جديدًا على المجتمع المصري لكنه سرعان ما تصدر موقع فيسبوك في مصر بعدما أصبح هذا الطلب مسيطرا على المجموعات ذات الطابع الخدمي أو التعاوني.

تطور تريند «رجالة الفوتوشوب» من مجرد طلب إلى استعراض للمهرات التي يتمتع بها الشباب المتخصصين في برامج الفوتوشوب، وأصبح هناك حالة من التنافس وسط تفاعل الجماهير مع التصميمات الأكثر  ذكاء والأقرب إلى الحقيقية.

يلجأ بعض الشباب أحيانا إلى المساعدة الحقيقة في تعديل الصور باستخدام الفوتوشوب سواء بتغيير الخلفية أو تعديل الملابس الشخصية وغيرها من الأمور التي تساعد على تحسين الصورة، لكن لا يخلو الأمر من استعراض المهارات.

حمادة هلال يسخر من تريند «رجالة الفوتوشوب»

وصل ريند «رجالة الفوتوشوب» إلى الوسط الفني فقد تفاعل معه الفنان حمادة هلال بطريقة ساخرة من خلال نشر صورة قديمة له معلقا: «ممكن رجالة الفوتوشوب يشيلوني من الصورة عامة».

وتفاعل جمهور الفنان حمادة هلال مع الصورة والطلب الساخر، بينما علق أحد المتابعين قائلا: «يشيلوك ويحطوا ايه ياحبيبي قول».