رجال في حياة ريهام عبد الغفور الفنية بين السايكو والخائن.. أحدهم في سن والدها

رجال في حياة ريهام عبد الغفور الفنية دائمًا يثيرون الجدل، وآخرهم عزت وهو الفنان رشدي الشامي الذي يجسد دور زوجها بمسلسل أزمة منتصف العمر.

رجال في حياة ريهام عبد الغفور الفنية

يرصد موقع قناة صدى البلد في السطور التالية قائمة رجال في حياة ريهام عبد الغفور الفنية بين السايكو مثل أسامة وتوكسيك مثل عمر وخائن مثل أحمد وغيرهم.

عزت وعمر في مسلسل أزمة منتصف العمر

تقدم ريهام عبد الغفور شخصية فيروز المتزوجة من عزت من سن والدها وهو رشدي الشامي ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر والذي يعاملها بطريقة قاسية ويعتبرها أنها بدون قيمة.

ويظهر عزت في مسلسل أزمة منتصف العمر يخون زوجته فيروز مع زميلة ابنته وهي ركين سعد، التي تقدم شخصية ياسمين، لا يحب فيروز زوجته لكنه يراها أنها الوحيدة التي يمكن أن تربي ابنته.

وتحمل فيروز من عمر وهو كريم فهمي التوكسيك، والذي أخفى عن زوجته مريم خبر زواجه من قبل بأخرى، ويتبرأ من والدته ويخون زوجته مع فيروز والتي تظن أنها والدتها.

عزت في أزمة منتصف العمر عزت في أزمة منتصف العمر

خميس في مسلسل رمضان كريم

ظهرت ريهام عبد الغفور بشخصية «رضا» مخطوبة لخميس ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم وهو الفنان صبري فواز، موظف في إحدى الإدارات الحكومية، الذي يحصل على رشاوي لتسهيل بعض المهام.

وتكتشف ريهام عبد الغفور قبل ساعات من حفل زفافهما زواجه من امرأة أخرى طمعًا في أموالها، ويتمّ إلقاء القبض عليه بسبب الرشاوي.

خميس في رمضان كريم خميس في رمضان كريم

أحمد في حكاية ربع قيراط

تسببت ريهام عبد الغفور التي قدمت شخصية منى في حكاية ربع قيراط، من مسلسل إلا أنا، في تعرض الفنان مصطفى درويش للهجوم والانتقادات بسبب شخصية أحمد.

ظهر مصطفى درويش في حكاية ربع قيراط بشخصية أحمد زوجها الذي يخونها رغم أنها دعمته وقدمت له كل شيء، وأخذ أموالها ليشتري شقة يتزوج بها فتاة أخرى.

أحمد في حكاية ربع قيراط أحمد في حكاية ربع قيراط

أسامة في مسلسل الرحلة

تزوجت ريهام عبد الغفور التي قدمت شخصية رانيا في مسلسل الرحلة من باسل الخياط، الذي قدم شخصية السايكو أسامة وكان يظن أنه يريد يحميها من الناس في الخارج وأنهم وحوش.

وفي الحقيقة كان أسامة يعذبها وبحبسها في المنزل لمدة 6 سنوات، إلا إنها تمكنت من الهرب مع ابنتها الصغيرة إلى لبنان وظل يطاردها.

أسامة في مسلسل الرحلة أسامة في مسلسل الرحلة

جمال في مسلسل منعطف خطر

بينما قدمت الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية جيهان المتزوجة من جمال الوكيل في مسلسل منعطف خطر وهو الفنان باسم سمرة، الذي قتل ابنتهما عن طريق الخطأ وكان يمثل أمام الجميع أنه يبحث عن قاتل ابنته.

وفي نهاية مسلسل منعطف خطر، ظهرت جيهان وهي تترك جمال زوجها ووالد أبنائها يهرب بعد أن اكتشفت الشرطة تورطه في قتل ابنته.

جمال الوكيل مسلسل منعطف خطر جمال الوكيل مسلسل منعطف خطر

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 .. هل يكتشف زوج ريهام عبد الغفور خيانتها ؟

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7 كاملة.. ماذا حدث بعد حمل ريهام عبد الغفور؟

ريهام عبد الغفور و10 سنين توهج فني.. تمردت على ملامحها بـ راشيل ومفاجأة في أزمة منتصف العمر

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 5.. هل تقع ريهام عبد الغفور في حب زوج ابنتها؟

بعد عرض أزمة منتصف العمر.. ريهام عبد الغفور تتلقى إشادات من النقاد والجمهور