رجل أعمال أمريكي يحتفل بزفافه بمنطقة الأهرامات في حفل ضخم.. ما القصة؟

أقام شاب أمريكي يدعى «أنكور جاين» حفل زفافه وعقد قرانه على إيريكا هاموند مدربة اللياقة البدنية، أمام منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة، في حفل ضخم تم تجهيزه بعدة مناطق سياحية شهيرة، من بينها أيضًا قصر محمد علي.

التقى جين 33 عاما وإيريكا 32 عاما عندما بدأ رجل الأعمال التمارين فى صالة للألعاب الرياضية أسستها إيريكا التي كانت مدربة للياقة البدينة.

من هو الأمريكي أنكور جين؟

  • رجل أعمال وملياردير تكنولوجي شهير في أمريكا.
  • يبلغ من العمر 33 عامًا.
  • تبلغ ثروته حوالي 1.2 مليار دولار.
  • أسس برنامج Bilt Rewards، أول برنامج ولاء رئيسي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل.

حفل زفاف أنكور جين وإيريكا هاموند

احتفل الملياردير الأمريكي بحفل زفافه برحلة سفاري لمدة 3 ليالي في جنوب أفريقيا، ثم جاء إلى مصر في طائرة خاصة، ليستمر احتفالهما لمدة أسبوع، أقيم خلالها حفل ضخم في قصر محمد علي التاريخي، وحفل آخر مهيب أمام أهرامات مصر، وجرى توثيق رحلة احتفالهما بالزفاف في مصر من خلال تصوير مقاطع فيديو، ونشرها على موقع Instagram.

احتفل العروسان في تمام الساعة الخامسة صباحًا، بليلة افتتاحية في قصر محمد علي تحت شعار «القاهرة الحديثة»، وحضرت الحفل شخصيات مهمة، منهم لانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين، وكان الحفل مميز جدًا خاصة بعد إطلاق الألعاب النارية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

ووفقًا لما نقلته صحيفة «بيزنس توداي»، فإن احتفالات الزفاف بدأت بتوجه الزوجين إلى رحلة سفارى لمدة ثلاثة أيام فى جنوب أفريقيا كلفت نحو ألفى دولار لليلية الواحدة، ثم توجها بعد ذلك إلى مصر بطائرة خاصة واحتفلا مع ضيوفهما البالغ عددهم 130 جاءوا خصيصا لحفل الزفاف فى اليوم الرابع.

 

إريكا هاموند مدربة اللياقة البدنية