رجل يصرخ داخل محكمة الأسرة بعد 6 أشهر زواج: بتقابل حبها القديم

لم يتخيل 'أمجد' أن الخيانة ستقع داخل منزله بعد 6 أشهر فقط من زواجه بمحبوبته، وينتهي به الحال داخل محكمة الأسرة، وهو يصرخ لطلب تطليق زوجته، قائلا: 'بتقابل حبها القديم'.

قصة حب جمعت 'أمجد بنهى'، بعدما تعرف عليها في إحدى الأفراح، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، ولم يَشُك لمرة واحدة أنها تخونه، إلا أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في كشف خيانتها.

استيقظ 'الزوج' وتوجه إلى محكمة الأسرةـ لرفع دعوى قضائية- لتطليق زوجته بعدما اكتشف علاقتها مع شاب كانت على سابق معرفة به منذ سنوات 'بتقابل حبها القديم'، بعد الزواج وأوهمت زوجها بالحب حتى يصير غافلًا عن علاقتها.

وقف 'أمجد' في ركن مظلم من أركان محكمة الأسرة يندب حظه الذي أوقعه في الفتاة وكيف استطاعت أن تخدعه وتوقعه في شباكها، وتجعله يظن أنه حظى بأجمل فتاة في الوجود، حارب الجميع والأهل من أجل أن يتزوجها ويجعلها أميرته ولكنها خدعته وقامت بخيانته مع شاب تعرفه.

يقول أمجد إنه تزوج منذ أشهر قليلة، وقام بتلبية جميع متطلبات زوجته حتى يتمكن من تجهيز عش الزوجية الذي تريده، واستدان كثيرًا، حتى وجد 200 جنيه بمحتوياتها الخاصة مكتوب عليها كلام حب وغزل ومسجل عليها تاريخ يسبق اليوم بأسبوع فقط.

وأضاف الزوج أنه وقع في صدمة لم يصدقها، وقرر أن يراقبها حتى يتمكن من اكتشاف خيانتها، وبعد 3 أيام وجدها تخرج لمقابلة عشيقها أمام الجميع، فلم يتحمل الزوج هذا الموقف، وقام بضربها هي وعشيقها في الشارع ولجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق واتهمها بالزنا، بمحكمة الأسرة بزنانيري.

حكاية «سلوى وهشام».. بدأت بحياة وردية وانتهت بصرخة داخل محكمة الأسرة

«البيت بقى حلبة مصارعة».. صرخة عروس داخل محكمة الأسرة بعد 30 يوما زواج: «عايزه أخلعه»