من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني؟

خطفت السعودية رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف الأنظار عقب أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة.

إطلالة رجوة آل سيف

وتصدرت إطلالة رجوة آل سيف مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر صور خطبتها من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن، وتشابهت إطلالة رجوة آل سيف بالملكة رانيا، من حيث الأناقة والستايل الملكيّ الناعم، وحتى من حيث التشابه في تسريحة الشعر وطريقة تطبيق المكياج.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

ونشر ولي العهد، بعد صور الخطوبة، على صفحته على إنستحرام صورة رسميّة جديدة تجمعه بخطيبته.

وظهرت رجوة آل سيف، في الصور الأولى، باللباس التقليدي في غاية الأناقة وأشبه بستايل ملكيّ شرقيّ مميّز، أما في الصورة الجديدة التي نشرها ولي العهد، فقد تألقت هذه المرة بفستان Brennie باللون الأزرق الملكيّ، من علامة COSTARELLOS.

حسام بدراوي: رؤية مصر 2030 ستحقق الآمال المرجوة.. فيديو

من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟ من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن؟

ظهور مخلتف لـ رجوة آل سيف

تميّز الفستان بتصميمه الأنيق والخالد، مصمم من قماش لوريكس جورجيت lurex georgette الذي ينبعث منه لمعان رقيق. قصّة الدرابيه مثالية، أما الأكمام المنفوخة فتلطّف خط العنق الـv. حزام منسق مع الفستان يُحدد الخصر ويُضفي مظهرا جذابا حيث تتكشف الصورة الظلية في تنورة على شكل A line.

من هي رجوة آل سيف؟

ولدت خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

الملكة رانيا غالباً ما تختار تصاميم شرقية خصوصاً في المناسبات الرسمية الملكة رانيا غالباً ما تختار تصاميم شرقية خصوصاً في المناسبات الرسمية

بعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة 'سيراكيوز' في نيويورك.

يعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.