رحمة أحمد ترد على انتقادات شخصية مربوحة: بعمل اللي عليا |خاص

تعرضت الفنانة رحمة أحمد لعدة انتقادات وهجوم مع عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي 7، ووقتها حرص العديد من نجوم الفن على دعمها.

رحمة أحمد ترد على الانتقادات

ردت الفنانة رحمة أحمد على الانتقادات ضد شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي 7، من خلال تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، قائلة: «أنا بعمل اللي عليّ والباقي على ربنا».

وأكدت أنها تتمنى تقديم لون مختلف عن الكوميديا في أعمالها الفنية المقبلة، وقالت عن شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي 7: «بحب مربوحة جدًا لأنها طيبة وتلقائية بتحاول ترضي الكبير».

رحمة أحمد مسلسل الكبير أوي 7

تعرضت الفنانة رحمة أحمد لهجوم عنيف الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صراخها وصوتها العالي في شخصية مربوحة التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل الكبير الموسم السابع.

أما المنتج محمد العدل، حرص على الدفاع عن رحمة أحمد، وكتب: «فيه توجه عام ضد رحمة احمد .. اهدوا شوية عليها بلاش القسوة دى».

وكتب الفنان محمد علي رزق: «حملة ممنهجة وسخيفة، ممكن رحمة لقلة خبرتها تكون مزوده إنفعالاتها شوية، بس ده مينفيش إن رحمة شاطرة وموهوبة».

وتابع: «تصيب و تخطئ زيها زي أي فنان…لكن الحمله السخيفة دي إللي واضح إنها مدفوعة الأجر .حسبي الله و نعم الوكيل في إللي وراها».

مسلسل الكبير أوي 7 يخوض بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد فرج ومحمد سلام ومصطفى غريب وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

رحمة أحمد

علاء مرسي مسلسل الكبير أوي 7 علاء مرسي مسلسل الكبير أوي 7

برومو مسلسل الكبير أوي 7 برومو مسلسل الكبير أوي 7

رحمة أحمد لـ صدى البلد: بحب مربوحة لأنها تلقائية وتخطيت صعوبة اللهجة الصعيدية بمسلسل الكبير

رحمة أحمد تتعرض لهجوم عنيف من الجمهور بسبب صراخ مربوحة في مسلسل الكبير.. كيف دافع عنها نجوم الفن

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الكبير أوي 7.. ظهور لورديانا وخيانة مكي لـ رحمة أحمد

رحمة أحمد فرج تعلق على مشهد زواج أحمد مكي من لورديانا في الكبير أوي 7

مسلسلات رمضان 2023.. رحمة أحمد تروج لمسلسل الكبير أوي الجزء السابع