رحمة أحمد عن دورها في الكبير أوي :«أحمد مكي كان بيدعمني ودنيا سمير غانم لا تُقارن بأحد» 

حالة من الجدل صنعتها الفنانة الشابة رحمة أحمد، التي قدمت دور «مربوحة»، من خلال أحداث مسلسل « الكبير أوي» الجزء السادس، حيث أنها استطاعت أن تثبت ذاتها بمجرد ظهورها بالحلقة ال ٥ من المسلسل .

وقالت رحمة احمد في تصريحات ل « موقع قناة صدي البلد»، سعيدة برد فعل الجمهور عن دوري في الكبير أوي، ولم أتوقع كل هذا الدعم والحب، موجهة الشكر لكل من وجه إليها إشادة عن دورها .

وبشأن التعاون مع أحمد مكي قالت، « كان بيدعمنى بشكل كبير ، ويترك للفنان مساحة كافية يتحرك من خلالها، فهو فنان كبير وعظيم وشرف لي التعامل معه » .

وعن مقارنتها بدنيا سمير غانم قالت، « مقارنة ظالمة، بالدور يبعد عنها تماما، وأنا من فانز الفنانة الكوميدية الكبيرة دنيا سمير غانم، ولم تُقارن بأحد» .

وقد تصدرت الفنانة رحمة أحمد فرج مؤشرات البحث على موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ظهورها في الجزء السادس من «الكبير» وقدمت دور «مربوحة» زوجة «الكبير أوي» الثانية.

معلومات عن الفنانة رحمة أحمد :-

- تخرجت رحمة في كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، ودرست في معهد فنون مسرحية.

- بدأت نشاطها الفني من خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم.

- حصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض اقتربت النهاية من إخراج صلاح الدالي، بالإضافة إلى حصول العرض على جائزة أفضل عرض مسرحية وأفضل تأليف وورشة الكتابة.

- شاركت في بطولة مسرحة “ديجافو” التي حققت نجاحا كبيرا، واستمر عرضها لمدة 3 مواسم.

- شاركت في برنامج «ثلاثي ضوضاء الحياة» وبرنامج «أمين وشركاه» مع الفنان أحمد أمين.

بعد نجاحها في الكبير أوي 6 .. رحمة أحمد: «لو أتقارنت مع دنيا سمير غانم أخسر»

مربوحة زوجة الكبير أوي.. من هى رحمة أحمد بعد تألقها وتصدرها تريند جوجل